صورة: مواصفات كيا كرنفال 2021 من الداخل والسعر

كيا كرنفال 2021 من الداخل

تواصل كيا في إمدادنا بالمعلومات والصور المتعلقة بسيارة كيا كرنفالKia Carnival 2021 الجديدة  ، ومؤخرا كشفت الشركة الكورية عن صورة واحدة للميني فان من الداخل. وذلك بعد حوالي ثلاثة أسابيع من طرحها صورًا خارجية للحافلة الصغيرة.

تعد سيارة كيا كرنفال والمعروفة أيضا بإسم كيا سيدونا Kia Sedona سيارة عائلية صغيرة من نوعية الـ ميني فان Minivan أو الحافلة الصغيرة ، ظهرت لأول مرة في عام 1998، ثم طرح الجيل الثالث في عام 2014 ، وتم بيعها في عدة أسواق مثل السوق الأمريكي ،  السعودية ، أستراليا ، الهند ، إندونيسيا ، وغيرها

 

صورة: مواصفات كيا كرنفال 2021 من الداخل والسعر

 

وقد شهد الجزء الداخلي لسيارة كيا كرنفال 2021 الجديدة إصلاحًا جذريًا وتحسنًا كبيرًا، مثل الجزء الخارج ، مقارنة بالنموذج السابق. إليكم مواصفات كيا كرنفال 2021 من الداخل والسعر

 

شاهد: كيا سيدونا / كرنفال ميني فان 2021 بتصميم جديد

 

تتضمن التغييرات الداخلية ، لوحة قيادة ملفوفة جديدة تتضمن مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة يتضمن تقنية التغذية الراجعة اللمسية. عناصر التحكم في المناخ هي أيضًا أزرار حساسة للمس يتم دمجها بدقة في تقليم البيانو الأسود. في مكان آخر ، يتضمن الكرنفال قرص دوار يعمل كمحدد التروس.

 

صورة: مواصفات كيا كرنفال 2021 من الداخل والسعر

 

تقول كيا أنه وفقًا للسوق ، سيكون الكرنفال متاحًا في تكوينات المقاعد المكونة من ثلاثة أو أربعة صفوف مع مساحة تتسع لـ 7 أو 9 أو 11 شخصًا. يتضمن تكوين الـ 7 مقاعد كراسي قبطان لركاب الصف الثاني مع مساند ظهر قابلة للتعديل ومساند للذراعين ومساند للساق.

يمكن لركاب الصف الثاني أيضًا الوصول إلى شواحن USB وشبكات تخزين للأجهزة المحمولة ودرج تخزين جديد في قاعدة وحدة التحكم الخلفية.

تطلق كيا على الكرنفال الجديد اسم “سيارة فائدة كبيرة”. وتقول أن قاعدة عجلاتها أطول بمقدار 30 ملم من النموذج السابق بينما الجسم نفسه أوسع 10 ملم.

 

محرك كيا كرنفال 2021

تفاصيل المحرك لا تزال غامضة. مع ذلك تشير التقارير ، أن كيا كرنفال 2021 ستعتمد على محرك توربيني سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 277 حصانًا و 310 رطل قدم من عزم الدوران.

ومن المتوقع أيضًا وجود محرك توربيني سعة 1.6 لتر بأربع أسطوانات مقترنًا بمحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون بقوة 1.5 كيلو واط في الساعة بقوة 227 حصانًا و 258 رطلًا من عزم الدوران. وقد تقدم كيا أيضًا نظام هجين يعمل بالكهرباء والديزل سعة 2.2 لتر.

بالنسبة لميزات الأمان ، لا شك أن السيارة الكورية ستأتي مزودة بمجموعة من معدات السلامة والراحة المتقدمة الموجودة في الجيل الثالث من كرنفال ، بما في ذلك التحذير من الاصطدام الأمامي ، والتحذير من التصادم الخلفي ، والتحذير من النقطة العمياء ، والتحكم الذكي بالسرعة مع نظام التوقف والانطلاق.

 

السعر وتاريخ الإصدار

ستبدأ مبيعات كيا كرنفال / سيدونا 2021 في كوريا في الربع الثالث من هذا العام ، ثم بيعها في الأسواق الآخرى بعد ذلك. من أهم منافسيها هوندا أوديسي ، وتويوتا سيينا.

بالنسبة لسعر سيارة كيا كرنفال 2021 من المتوقع أن تبدأ بسعر يزيد عن 41.000 دولار.

اترك رد