شاهد مرسيدس AMG G63 في سباق التل وشد الحبل مع لكزس LX وطوارق

مرسيدس AMG G63 في سباق التل

في حين انك تشاهد سيارة مرسيدس- AMG G63 تتجول في الطرقات والشوارع أكثر من رؤيتها على الطرق الوعرة ، فإن العلامة التجارية الألمانية القوية G-Wagon قادرة جدًا في التضاريس الصعبة. واليوم يمكننا رؤية سيارات الدفع الرباعي وهى تطير كصاروخ على الطرق الوعرة من خلال الفيديو التالي.

 

هذا الفيديو نشرته قناة Strelaification عبر موقع يوتيوب ، وقد تم تصويره في مكان ما في أوروبا (ربما روسيا) ، اثنين من مالكي مرسيدس G63 يختبرون سياراتهم في تسلق تلة ترابية مغطاة بالثلوج.

ويظهر المقطع الأولى ، تسابق G63 بيضاء وG63 سوداء فوق التل. ويبدو أن مالك النموذج الأبيض ، مصمم على الفوز أكثر من اهتمامه على سيارة الدفع الرباعي ، حيث يظهر المقطع حرصه على صعود التل بكل قوة ، بينما مالك G63 الأسود لديه بعض الحذر ولكنه لا يزال يصعد التل بإهتمام أقل نسبيًا.

 

شاهد مرسيدس AMG G63 في سباق التل وشد الحبل مع لكزس LX وطوارق

 

بينما يظهر المقطع الثاني لعبة شد الحبل في البداية ، تم تحريك G63 ضد لكزس LX570 . وتظهر السيارتين بكفاءة واحدة ، ثم يحاول فولكس فاجن طوارق التخلص من G63 ولكنه لا يستطيع المنافسة.

 

شاهد مرسيدس AMG G63 في سباق التل وشد الحبل مع لكزس LX وطوارق

 

تعتمد سيارة مرسيدس G63 منذ عام 2012 إلى عام 2018 ، على محرك توربيني مزدوج V8 سعة 5.5 لتر بقوة 563 حصانًا ، بالإضافة إلى تزويده بمكابح بريمبو الأمامية بستة مكابس من أجل التحكم في هذه القوة الإضافية ، كما يمكن إضافة ثلاثة تفاضلات قفل بما في ذلك الواجهة والخلفية والمركزية مما يجعل G63 آلة قادرة على الطرق الوعرة.

اترك رد