شاهد ماكلارين جي تي تظهر سرعتها لأول مرة في جودوود 2019

ظهرت سيارة ماكلارين جي تي McLaren GT لأول مرة في مهرجان جودوود Goodwood للسرعة لعام 2019 ، حيث اتيحت لنا الفرصة لرؤيتها وسماع أصواتها أثناء سيرها.

كانت شركة ماكلارين قد أعلنت من قبل أن السبب الأساسي الذي شجعها على بناء تلك السيارة الخارقة هو التعليقات االإيجابية التي تلقتها من أصحاب سيارة 570GT McLaren فقد أحبوا ركوبها ولكنهم طالبوا منها المزيد من الأداء.

وكان من الممكن أن تقوم الشركة البريطانية بإضافة المزيد من الطاقة لمحرك 570GT ، ولكنها ، قررت بناء سيارة جديدة بالكامل.

 

محرك ماكلارين جي تي

سيارة ماكلارين GT مزودة بمحرك V8 بسعة 2.0 لتر مع بشاحن توربيني ينتج قوة 612 حصان و 465 رطلًا من عزم الدوران ، وحسب المواصفات الرسمية ، يتيح ذلك ، بجانب نظام التحكم في الإرسال والإطلاق SSG ذات 7 سرعات ، وصول سيارة GT إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كم / ساعة) في 3.1 ثانية فقط ، و 124 ميلاً في الساعة (200 كم / ساعة) في 9 ثواني وتصل السرعة القصوى إلى 203 ميل في الساعة (326 كم / ساعة).

 

شاهد ماكلارين جي تي تظهر سرعتها لأول مرة في جودوود 2019

شاهد أيضا: مواصفات سيارة ماكلارين جي تي 2020 McLaren GT الفارهة

 

كما صممت ماكلارين جي تي باسلوب يجعلها أكبر من أي طراز رياضي أو من سلسلة سوبر . حيث يبلغ طولها 4.7 أمتار ، ويوفر مساحة 14.8 قدمًا مكعب من الأمتعة أسفل الباب الخلفي و 5.3 قدمًا مكعب إضافي في المقدمة.

كما تم تعزيز التطبيق العملي عن طريق نظام الرفع ، مما يزيد من خلوص الأرض إلى 5.1 بوصة (130 ملم).

وفي النهاية هذا الفيديو يظهر سرعة فائقة لسيارة ماكلارين جي تي وذلك بفضل نظام العادم المفصل ، بالرغم من أن محرك GT هو نفس المحرك الموجودة في مجموعة سيارات ماكلارين.

 

جدير بالإشارة إلى أن مهرجان جودوود للسرعة Goodwood FoS 2019 بدأ أمس الخميس 4 يوليو حتى الأحد 7 يوليو بالمملكة المتحدة ويطلق عليه هذا العام اسم “سرعة الملوك” ، وقد تضم العديد من الشركات المصنعة للسيارات لعرض أحدث طرازاتهم مثل الفا روميو ، استون مارتن ، بي إم دبليو ، فيراري وغيرهم.

اترك رد