مازدا تطرح سيارة Mazda 6 2020 بسعر 24.000 دولار هذا الخريف

أعلنت شركة مازدا Mazda عن إطلاق سيارة مازدا 6 2020 في الولايات المتحدة هذا الخريف بسعر يبدأ من 24000 دولار. وبذلك ستكون Mazda 6 2020 أغلى من سابقتها بفرق يبلغ حوالي 200 جولار.

 

مواصفات سيارة Mazda 6 2020

وعلى الرغم أن التغييرات التي أجريت على الجيل الجديد بسيطة إلا أن مازدا سبورت Mazda 6 Sport الأساسية تتميز بتصميم أنيق وتأتي مجهزة بشكل جيد من مصابيح أمامية LED ، مساحات استشعار للأمطار ـ عجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة ، كما هناك أيضًا كاميرا للرؤية الخلفية ومصابيح خلفية LED ونظام عادم مزدوج.

وفي الداخل تأتي مازدا 6 موديل 2020 مجهزة تجهيزًا جيدًا بميزات قياسية بما في ذلك عجلة قيادة مغلفة بالجلد ، نظام تحكم مناخي مزدوج ، نظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة ، نظام صوت مكون من 6 مكبرات ، واتصال بلوتوث ، واشتعال الضغط على الزر ، ومنفذين USB.

 

مازدا تطرح سيارة Mazda 6 2020 بسعر 24.000 دولار هذا الخريف

بالنسبة لميزات الأمان ، تقدم مازدا حزمة الأمان i-Activsense وهي عبارة عن مجموعة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق والتي تشمل التحكم في ثبات السيارة ، دعم الفرامل الذكية ، التحذير من مغادرة الحارة ، مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه خلفي لحركة المرور.

تشتغل سيارة Mazda 6 2020 بمحرك Skyactiv-G سعة 2.5 لتر ينتج 187 حصانًا و 252 نيوتن من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

 

مازدا تطرح سيارة Mazda 6 2020 بسعر 24.000 دولار هذا الخريف

 

أسعار Mazda 6 2020

 

مازدا 6 تورينج Mazda 6 Touring

السعر يبدأ من 26.600 دولار .

المواصفات : تأتي مزود بمجموعة من الميزات بما في ذلك مواد التنجيد الجلدية ، والمقاعد الأمامية المدفّأة ، وعجلات قياس 19 بوصة.

كما تشمل الميزات البارزة الأخرى مقعد السائق ذو الـ6 اتجاهات ، فتحة سقف كهربائية ، منفذين لشحن USB الخلفي ، نظام الدخول بدون مفتاح بالإضافة إلى التوافق أندرويد أوتو Android Auto و أبل كار بلاي Apple CarPlay.

 

مازدا 6 جراند تورينج Mazda 6 Grand Touring

السعر ىبدأ من 29.700 دولار

المواصفات : تأتب بمجموعة من الميزات بما في ذلك مرايا جانبية ساخنة ، ومرآة للرؤية الخلفية تعمل تلقائيًا ، وراديو SiriusXM مع اشتراك تجريبي لمدة 3 أشهر. هناك أيضًا نظام صوتي بوز بـ 11 مكبر صوت ومغازل مثبتة على عجلة القيادة.

المحرك : يعمل بالشاحن التوربيني سعة 2.5 لتر ، ينتج قوة تصل إلى 250 حصان وعزم دوران يبلغ نيوتن متر. كما يتميز أيضًا بفرامل أمامية أكبر.

 

مازدا 6 جراند تورينج ريسيرف Mazda 6 Grand Touring Reserve

السعر يبدأ من 32.200 دولار.

المواصفات : تتميز هذة الفئة بالفخامة حيث المصابيح الأمامية LED مميزة ، ونظام إضاءة أمامي متكيف ، ومفسد خلفي. يحتوي الطراز أيضًا على ممسحة زجاج أمامية ومرايا جانبية قابلة للطي.

من الداخل: تأتي السيارة مجهزة بمقاعد أمامية من الجلد المدفأة / ذات التهوية ، ومقاعد خلفية ساخنة ، وعجلة قيادة مدفّأة ،  شاشة ملونة رأس ، ومقعد ركاب كهربائي بـ 6 اتجاهات ، ومقعد سائق قوة 8 اتجاهات مع وظيفة الذاكرة.

 

 مازدا 6 سيجنتشر Mazda 6 Signature

السعر يبدأ من 35.300 دولار.

المواصفات:  تتميز هذة الفئة بتزودها بالكثير من الميزات الفخمة مثل شبكة أمامية مصنوعة من المعدن ،  ولهجات UltraSuede وزخرفة خشب سين الياباني . يحتوي الطراز أيضًا على مرآة خلفية بدون إطار وإضاءة LED خارجية.

كما تزود بحرمة متنوعة من ميزات التكنولوجيا بما في ذلك شاشة قياس رقمية مقاس 7 بوصات ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وشاشة عرض 360 درجة.

تشمل المعالم البارزة الأخرى مجسات وقوف السيارات الأمامية / الخلفية ، وتقنية التعرف على إشارات المرور واشتراك لمدة ثلاث سنوات في SiriusXM’s Traffic and Travel Link.

ملاحظة: هذة الأسعار لا تشمل رسوم والضريبة التي تتراوح بين 920 إلى 965 دولار.

اترك رد