لاند روفر ديفندر 2020 تحصل على وظيفة التحكم عن بعد للطرق الوعرة

تعمل الشركة المصنعة للسيارات البريطانية لاند روفر Land Rover على تطوير وظيفة التحكم عن بعد لسيارة ديفندر Defender الجديدة كليًا والتي ستتيح للسائقين تشغيل السيارة عن بُعد في سيناريوهات معينة على الطرق الوعرة ، وذلك وفقًا لتقارير أوتوكار Autocar.

ووفقًا لكبير مهندسي شركة لاند روفر ، ستيوارت فريث ، أجرت الشركة البريطانية اختبارات أولية للنظام ، مؤكدا أن هيكل ديفندر الجديد يسمح بمثل هذه التقنيات.

ستقدم لاند روفر وظيفة التحكم عن بعد امتدادًا لنظام الكشفية ثلاثي الأبعاد الحالي الذي يوفر صورة افتراضية للسيارة من مسافة بعيدة ويتطلب مفتاح النشاط الذي يمكن ارتداؤه للسيارة لتأكيد أن السائق في مكان قريب ويسيطر على الطرق الوعرة.

 

لاند روفر ديفندر 2020 تحصل على وظيفة التحكم عن بعد للطرق الوعرة

 

وما تبقي إلا أن نرى متى يمكن لشركة لاند روفر تقديم مثل هذة التقنية ، فمن المتوقع أنها تحتاج إلى انتظار الموافقة التنظيمية أولاً. ومع ذلك ، هناك سيارات أخرى في الأسواق حاليا توفر وظائف إيقاف سيارات يتم التحكم فيها عن بُعد لبعض الوقت ، ولكنها لا توفر جهاز تحكم عن بعد لمرور الطرق الوعرة.

كما هناك تقنية أخرى مثيرة للاهتمام يتم النظر فيها من قِبل لاند روفر وهي نظام يسمح لمالكي ديفندر بنقل لقطات على الطرق الوعرة إلى السحابة.

 

لاند روفر ديفندر 2020 تحصل على وظيفة التحكم عن بعد للطرق الوعرة

لاند روفر ديفندر 2020

كان أول ظهور لسيارة الدفع الرباعي لاند روفر ديفندر 2020 خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، وستطرح منها للبيع طراز 90 و 110 بمحرك P300 رباعي الأسطوانات بقوة 296 حصانًا ، أو محرك بنزين بسعة 3.0 لتر مزود بشاحن كهربائي بقوة 48 فولت 395 حصانًا وعزم دوران 550 نيوتن متر

ومن المقرر أن تبدأ عمليات تسليم لاند روفر ديفندر 2020 في العام المقبل.

 

اقرأ أيضا: لاند روفر ديفندر 2020 تولد من جديد 4 × 4 مع التكنولوجيا المتقدمة

اترك رد