لاند روفر ديفندر 2020 Defender SVR تزود بمحرك BMW مع 500 حصان

تقوم شركة لاند روفر بدراسة بعض الخطط الكبيرة لتوسيع مجموعة ديفندر Defender ، وبينما لا تشمل ذلك البيك اب ، فحسب تقرير نشرته المجلة البريطانية أوتو إكسبريس أن سخة قوية من سيارة الطرق الوعرة 2020 Defender قيد التطوير وسوف تستفيد من الشراكة بين لاند روفر وبي إم دبليو.

 

أقرأ أيضا: لاند روفر تلغي إنتاج ديفندر بيك اب 2020 Defender لهذا السبب

 

لاند روفر ديفندر 2020 Defender SVR تزود بمحرك BMW مع 500 حصان

 

محرك 2020 Defender SVR

وبحسب ما ورد طورت شركة لاند روفر بالفعل نموذجًا أوليًا قيد التشغيل لـ Defender SVR حيث ستحصل السيارة الرياضية ديفندر على شارة “SVR” بمساعدة من قسم عمليات المركبات الخاصة في جايدون. ومن المحتمل أن تحصل السيارة على محرك مزودج V8 سعة 4 لتر من بي إم دبليو ، وسيتم تقديم هذا المحرك لاحقًا عبر تشكلية جاكوار لاند روفر Jaguar Land Rover ، ليحل محل محرك V8 سعة 5.0 لتر.

بينما يوفر محرك BMW حاليًا ما يصل إلى 616 حصانًا في طراز BMW X5 M وربما أكثر في M5 CS الذي تم رصده مؤخرًا ، فمن المرجح أن يتم تقليله إلى حوالي 500 حصان للاستخدام في Defender SVR. وسوف يتم تزويده بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع نظام الدفع الرباعي القياسي.

وحسب ما وزد في تقرير Auto Express إن ديفندر تهدف إلى منافسة مرسيدس AMG G63 ، على الرغم من أن سيارات الدفع الرباعي لمرسيدس توفر قوة 577 حصانًا.

 

لاند روفر ديفندر 2020 فرانكفورت 2019

لاند روفر ديفندر 2020 Defender SVR تزود بمحرك BMW مع 500 حصان

 

وينص التقرير أيضًا أن سيارات الدفع الرباعي السريعة من لاند روفر ستعتمد على ديفندر Defender 110 مع نظام التعليق الهوائي. قد يضيف المهندسون نظام Terrain Response 2 في المركبة بالإضافة إلى تثبيت مكابح أكبر خلف عجلات أكبر.

ومن المحتمل أن Defender SVR سيكون أكثر عدوانية من الطرز الأقل. على سبيل المثال ، ستكون هناك عجلات ألمنيوم ضخمة قياس 22 بوصة ، وأقواس عجلات مشتعلة ، مصدات منقحة ، ومآخذ هواء موسعة ، وغطاء محرك مميز.

إذا سارت الأمور وفقا لهذة التقرير، فمن المفترض أن تقدم لاند روفر نظام Defender SVR في غضون عامين تقريبًا من الآن. وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن يكشف Defender 130 الأطول والأكثر فخامة الغطاء في النصف الثاني من عام 2020 بثمانية مقاعد.

اترك رد