كيا هابانيرو HabaNiro 2019 هى أفضل سيارة في معرض نيويورك

أصبحت السيارات ذات التصميم الخيالي عادة ما تكون نادرة الظهور في معرض نيويورك السنوي للسيارات في السنوات الأخيرة حيث كانت شركات تصنيع السيارات تهتم أكثر بنماذج الإنتاج.

إلا أن هناك بعض العلامات التجارية التي كشفت النقاب عن سياراتها الجذابة مؤخرا في معرض نيويورك الدولي لعام 2019 ، مثل ماركة كيا ، والتي أطلقت مفهوم HabaNiro هابانيرو المذهل والذي يبدو وكأنه مركبة من أفلام الخيال العلمي.

 

كيا هابانيرو HabaNiro 2019 هى أفضل سيارة في معرض نيويورك

 

[bs-quote quote=”يذكر أن معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 سيكون مفتوحًا للجمهور حتى 28 أبريل الحالي في مركز جافيتس في مدينة نيويورك.” style=”style-6″ align=”center” author_name=” ” author_job=” “][/bs-quote]

 

مواصفات كيا هابانيرو 2019

وتعد سيارة HabaNiro الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الدفع الكهربائي الكامل هي من أفضل وأروع السيارات التي عرضت في المعرض هذا العام.

وتأتي سيارة كيا هابانيرو الكهربائية بأربع أبواب مثل الفراشة تفتح للأعلى كأبواب سيارات لمبورغيني الرياضية مع عدد كبير من القيادة المستقلة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

 

كيا هابانيرو HabaNiro 2019 هى أفضل سيارة في معرض نيويورك

 

وقال مايكل كول المدير التنفيذي لشركة كيا موتورز في بيان صحفي أن سيارة HabaNiro هى سيارة تجمع بين المهارة والخيال.

ومن أهم ما يميز السيارة SUV الجديدة هو أبواب الفراشة المتأرجحة التي عندما تفتح تكشف عن تصميم داخلي أنبق باللون الأحمر.

كما الجزء الداخلي من HabaNiro فيأتي بشاشة كبيرة كاملة العرض تعمل باللمس ، ومقاعد مريحة تتسع لخمس ركاب.

 

كيا هابانيرو HabaNiro 2019 هى أفضل سيارة في معرض نيويورك

كما زودت السيارة بنظام R.E.A.D من كيا يستخدم تقنية للتعرف على الإشارات الحيوية القائمة على الذكاء الاصطناعي لتخصيص المساحة الداخلية من خلال استشعار الحالة العاطفية للسائق.

كما يستخدم النظام أيضًا تقنية تتبع العين لتشغيل كاميرا الرؤية الخلفية للسيارة عندما يستشعر السائق الذي يبحث عن مرآة الرؤية الخلفية.

بالنسبة للمحرك ، زودت السيارة كيا HabaNiro بزوج من المحركات الكهربائية والتي يمكن أن تقطع مدى يصل إلى 300 ميل.

اترك رد