كيا سورينتو 2021 Sorento في أحدث صور مسربة

من المتوقع أن تظهر سيارة الدفع الرباعي كيا سورينتو 2021 Kia Sorento متوسطة الحجم في 17 فبراير 2020 ، ومع قرب ظهورها الرسمي تم نشر صور مسربة على وسائل التواصل الإجتماعي تستعرض الترقيات التي تمت على الجيل الرابعة لسيارة الكروس أوفر كيا سورينتو لعام 2021 بما في ذلك شاشة التصميم ، وتظام الترفيه والمعلومات.

 

مواصفات كيا سورينتو 2021

على الرغم من أن الجيل الثالث من كيا سورينتو كان يتميز بتصميم أنيق ولطيف ، إلا أن النموذج الجديد يبدو أكثر جاذبية. الشكل الأمامي مستوحى من كيا سيلتوس Seltos ، حيث يحمل نفس شبكة Tiger Nose الضخمة ، العلامة التجارية من كيا ، بالإضافة إلى مجموعة من المصابيح الأمامية LED الأكثر وضوحًا بمحيط كروم جديد ، وهناك فتحة سفلية أكبر تقع أسفل الشبكة الجديدة.

 

كيا سورينتو 2021 Sorento في أحدث صور مسربة

 

أما الشكل الخلفي من كيا سورينتو 2021 ، يبدو أكثر تميزًا ، على الرغم من وجود قضبان ضوء عمودي على جانبي الجسم ، لم نرها من قبل في سيارات كيا. خلاف ذلك ، لا نستطيع رؤية بقية الجزء الخلفي بسبب التمويه.

 

كيا سورينتو 2021 Sorento في أحدث صور مسربة

 

بشكل عام تبدو سيارة كيا سورينتو الجديدة بتصميم خارجي مألوف مع وجود بعض التحديثات البسيطة ، ولكن تبدو التصميمات الداخلية مختلفة وجديدة حيث تضم مجموعة أجهزة رقمية ، عجلة قيادة بأربع لغات ، شاشة مركزية كبيرة للمعلومات والترفيه ، ومنافذ هواء عمودية ، هناك أيضا عدد قليل من القوام والميزات الجديدة.

 

كيا سورينتو 2021 Sorento في أحدث صور مسربة

كيا سورينتو 2021 Sorento في أحدث صور مسربة

 

محرك كيا 2021 Sorento

بالنسبة للمحركات ، نتوقع أن تضم sorento 2021 تشكيلة محركات مثل محرك GDI بسعة 2.4 لتر ومزود بشاحن توربيني رباعي سعة 2.0 لتر ، ومحرك ديزل CRDI بسعة 2.2 لتر ، ومحرك هجين بسعة 2.0 لتر الموجود في سيارة هيونداي سوناتا الحالية.

من المحتمل أن تتصدر المجموعة أيضا محرك GDI V6 سعة 3.8 لتر والذي يبلغ قوته 291 حصانًا وعزم دوران 262 رطلًا (355 نيوتن متر).

وكما ذكرنا أعلاه ، ستصل كيا سورينتو الجديدة إلى الأسواق في غضون بضعة أسابيع لتنافس مجموعة من السيارات أمثال مازدا CX-9 ، فورد إكسبلورر ، جي إم سي أكاديا ، سكودا كودياك ، جيب جراند شيروكي، تويوتا هايلاندر ، نيسان مورانو ، ودودج دورانجو

اترك رد