كيا سورينتو 2021 Sorento تتكشف بالكامل قبل ظهورها الرسمي

يبدو أن العاملون في شركة كيا Kia لا يؤدون عملهم بشكل جيد للحفاظ على سيارة كيا سورينتو 2021 Kia Sorento الجديدة كلياً تحت التمويه.

فينما تحتفل كيا بأول عرض عالمي لسيارتها الجديدة كيا سورينتو 2021 ، خلال معرض جنيف للسيارات في مارس القادم ، قام مصورون جاسوسون مؤخرًا بإلتقاط صور للسيارة الكورية بدون أي إخفاء في كاليفورنيا ، مما أتاح لنا رؤية تصميمها الخارجي بالكامل.

 

تصميم كيا سورينتو 2021

تعتمد سيارة كيا سورينتو 2021 على منصة سيارات الدفع الرباعي (SUV) متوسطة الحجم ، لذلك ، نتوقع أن تكون سيارة عائلية عملية توفر مساحة تخزين كبيرة.

تصميمها الخارجي مختلف جذريًا عن سورينتو الحالية ، حيث نجد عدة تغييرات طرأت على الواجهة الأمامية ومن أبرزها الشبكة الأمامية ، أصبحت أكثر تعقيدًا على شكل أنف النمر tiger nose من مجموعة كيا وتمتد إلى حواف المصابيح الأمامية الرفيعة ، بالإضافة إلى مصابيح LED تعمل أثناء النهار ، كما يبدو المصد الأمامي بمظهر مذهل ويتضمن العديد من الخطوط الزاوية.

 

كيا سورينتو 2021 Sorento

 

الشكل الجانبي ، تظهر سورنتو الجديدة بخطوط حادة ، على طول الأبواب ، كما يظهر النحت على المقاطع السفلية بوضوح. هناك أيضًا قضبان خفية على السطح ومفسد في الخلف.

 

كيا سورينتو 2021 Sorento

الجزء الخلفي ، تأتي سورينتو 2021 بـ 2 من المصابيح الخلفية العمودية الكبيرة على كل جانب ، وباب خلفي حاد تهيمن عليه خطوط حادة وحواف مفاجئة ، بشكل عام يبدو التصميم مذهل وأكثر وضوحًا من طراز سورينتو الحالي.

 

كيا سورينتو 2021 Sorento

 

بالنسبة للشكل الداخلي ، تظهر الصور التي تم تسريبها مؤخرًا عن مقصورة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV Sorento) مزودة بشاشة كبيرة للمعلومات والترفيه فوق لوحة القيادة ومجموعة المقاييس الرقمية ووحدة التحكم المركزية الجديدة تمامًا مع ناقل حركة دوار. فكل شيء يبدو لطيفا نوعا ما.

 

محرك كيا 2021 Sorento

أعلنت شركة كيا المتخصصة في صناعة السيارات الكورية رسميا عن توفر سورينتو الجديدة مع خيارات متعددة من المحركات والتي تضم محركات البنزين والديزل والهجين على حسب السوق. يمكن أن تشمل هذه طرازًا واحدًا على الأقل بنفس محرك 2.5 لتر بالشحن التوربيني مثل كيا أوبتيما Optima ، بقوة تبلغ 286 حصانًا وعزم دوران 311 رطلًا (422 نيوتن متر).

 

أقرا أيضا: كيا سورينتو 2021 Sorento في أحدث صور مسربة

 

من المتوقع أن تنشر كيا الصور الأولى للتسخة الكورية من 2021 Sorento خلال أيام وتحديدا في 17 فبراير المقبل ، بينما العرض الرسمي من المقرر أن يكون في معرض جنيف للسيارات 2020.

.

كيا سورينتو 2021 Sorento

اترك رد