كيا تكشف النقاب عن موهافي 2020 Mohave في كوريا والإطلاق الشهر القادم

سحبت شركة كيا الغطاء عن جيل جديد من موهافي لعام 2020 في موطنها كوريا ، وذلك خلال فعاليات معرض سيول للسيارات 2019 ، تم إستعراض مفهوم موهافي ماستر بيس Mohave Masterpiece على أن يتم إطلاقه محليا في سبتمبر القادم.

 

موهافي ماستر بيس Mohave Masterpiece

مواصفات موهافي 2020 Mohave

يتميز Mohave Master بتصميم خارجي منغم بعض الشيء ، حيث تدور التغييرات حول المصد الأمامي للشبكة ، والمصابيح الأمامية والمصابيح الضبابية ، بالإضافة إلى أغطية المرآة الجانبية والمصابيح الخلفية والباب الخلفي.

قد تستغرب من عدم وجود شارات كيا مرئية في الخارج ، فلا داعي للإستغراب ، فالجيل السابق لم يأتي أيضا بشارات كيا.

كيا موهافي 2020 Mohave في كوريا

بالنسبة للمواصفات الداخلية ، لم تصدر كيا أي صور توضح حتى الآن الشكل الداخلي لكيا موهافي ، ومع ذلك ، تأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي ، ومحرك V6 سعة 3.0 لتر. من المتوقع أن يكون ديزل ، ينتج قوة 260 حصانا وعزم الدوران 560 نيوتن متر ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي 8 سرعات.

كيا تكشف النقاب عن موهافي 2020 Mohave في كوريا والإطلاق الشهر القادم

يذكر أن موديل موهافي متوفر في منطقة الشرق الأوسط بالشكل القديم ، بالرغم من إستبدله في العديد من الدول الغربية مثل أمريكا الشمالية بطراز بوريغو وتم إيقافه في 2009 بسبب ضعف المبيعات ثم استعيض عنه بطراز سورينتو.

كما أطلقت كيا سيارة تيلورايد 2020 Telluride ، وهي سيارة رياضية متوسطة الحجم ومتعددة الأغراض من 3 صفوف و 8 مقاعد بسعر 31,690 دولار أمريكي أي ما يعادل 118,837 ريال سعودي.

اترك رد