كيا تقدم مفهوم SUV QYI المدمجة في معرض إكسبو 2020

من المقرر أن تكشف شركة كيا موتورز رسمياً عن مفهوم لسيارات الدفع الرباعي المدمجة Compact SUV في معرض إكسبو للسيارات 2020 الذي سيقام في الفترة ما بين 5 – 12 فبراير في العاصمة الهندية نيودلهي. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته سيارة كيا سيلتوس Seltos الصغيرة.

 

أقرا أيضا: كيا سيلتوس 2021 Kia Seltos سيارة SUV صغيرة بمظهر مميز

 

وبهذا المناسبة ، أطلقت كيا kia اليوم أول رسومات تخطيطية للنموذج الثالث لسيارة الدفع الرباعي المدمجة في الهند ، وهو سيارة رياضية متعددة الاستخدامات يطلق عليها اسم كيا كيو آي Kia QYi، سوف تنافس سيارات كل من هونداي فينيو Hyundai Venue ، وماروتي سوزوكSUV QYIي Maruti Suzuki ، وتاتا نيكسون Tata Nexo.

يبلغ طول سيارة كيا كيو آي في الدولة الآسيوية حوالي  4،036 ملم ، والعرض 1،770 ملم ، والإرتفاع و 1605 ملم.

تقول شركة كيا الكورية إن السيارة الرياضية متعددة الأغراض المدمجة القادمة ستأتي مع تصميم عصري وديناميكي وجريء ، وسيكون هذا المفهوم شهادة على تركيز كيا على ابتكار المنتجات وتوجهاتها المبنية على رؤية المستهلك.

 

كيا تقدم مفهوم Compact SUV في معرض إكسبو الهند 2020

 

مواصفات مفهوم كيا SUV QYI

ومن الرسومات التخطيطية تبدو سيارة الدفع الرباعي SUV QYI بتصميم رياضي حديث بأبعاد مدمجة مع إبراز شبكة مصبغة النمر الشهيرة في المقدمة ، مصابيح LED الأمامية الأنيقة ومآخذ الهواء الجانبية الكبيرة ، المرايا الصغيرة ، المصدات الضخمة ، توقيع فريد للإضاءة الخلفية ، مقابض الأبواب المنبثقة ، الخلوص الأرضي الواسع والعجلات الضخمة المصنوعة من قطع الماس ، وكلها عناصر تساهم في المظهر الرياضي. أما الجزء الخلفي يأتي بمصابيح LED خلفية متصلة بشريط ضوء.

 

كيا تقدم مفهوم SUV QYI المدمجة في معرض إكسبو 2020

 

من الداخل ، من المحتمل أن تعكس سيارة كيا QYI تصميم فينيو وستحصل على مجموعة من الميزات مثل نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مع تكامل الهاتف الذكي وتكييف الهواء الأوتوماتيكي ولوحة الشحن اللاسلكي وسقف التشمس والمقاعد المدفأة والتهوية وغيرها.

بالنسبة للمحرك ، من المحتمل أيضًا أن تعكس خيارات المحرك وعلبة التروس في سيارة كيا كيو آي خيارات محرك فينيو ، مع محرك تيربو بسعة 1.0 لتر ومحرك الإستنشاق الطبيعي بسعة 1.2 لتر ، مع بعض التحديثات الطفيفة. وربما ينضم محرك الديزل سعة 1.5 لتر من كيا سيلتوس إلى مجموعة ، كذلك ، ستتضمن خيارات النقل من 6 سرعات و DCT من 7 سرعات.

 

سعر كيا SUV QYI

من المتوقع أن يتم إطلاق سيارة سيارة كيا كيو آي الجديدة في الهند في النصف الثاني من عام 2020. ، بسعر حوالي 7 إلى 11.5 روبية باكستانية ، من المرجح أيضًا أن تتميز سيارة الدفع الرباعي الجديدة بتقنية السيارة المتصلة بالأشعة فوق البنفسجية والتي يتم تقديمها مع كل من سيارة سيلتوس وكيا كرنفال القادمة ، والتي من المقرر إطلاقها في معرض السيارات.

اترك رد