صور فولكس فاجن أطلس كروس سبوت 2021 VW Atlas من معرض شيكاغو

أطلس كروس سبوت 2021

تتميز سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت Atlas Cross Sport الجديدة لعام 2021 ، والتي تم عرضها لأول مرة في معرض شيكاغو للسيارات 2020 ، بتصميم خارجي جريء وتحديثات تقنية جديدة وميزات لمساعدة السائق ، بجانب التصميم الداخلي الواسع حيث تضم ثلاث صفوف تتسع لسبعة أشخاص ، علاوة على الآداء الرائع الذي لا يقل عن الطراز السابق.

 

أقرا أيضا: سيارات عائلية: أفضل 10 سيارات SUV لـ7 راكب في 2020

 

التصميم الخارجي: فولكس فاجن أطلس 2021

تأتي 2021 VW Atlas بشبكة أمامية جديدة بثلاثة أشرطة أفقية ومصابيح أمامية وخلفية LED ومصدات أمامية معاد تصميمها ، كما تأتي أيضًا أطول ما يقرب من ثلاث بوصات من الطراز السابق لسيارة الدفع الرباعي ( SUV) ذات السبعة مقاعد.

علاوة على توفر طرز R-Line بتصميم أنيق وفريد من نوعه ، وتنانير جانبية ، وعجلات معدنية مقاس 20 أو 21 بوصة بتصميمات جديدة مع شارة فولكس فاجن في المنتصف.

 

التصميم الداخلي: أطلس كروس سبوت 2021

يتقاسم التصميم الداخلي لسيارة أطلس كروس سبورت الجديدة مع نفس ميزات الموديل السابق ، مما يعني وجود عجلة قيادة جديدة ونظام معلومات ترفيهي إنشائي يمقاس 8 بوصة. كما يمكن للعملاء اختيار خياطة التباين للمقاعد ولتركيبات الأبواب أيضًا.

توفر مقصورة 2021 Atlas أيضًا قمرة القيادة الرقمية (Digital Cockpit) من فولكس فاجن ، ونظام مكبر الصوت درابزين بريميوم (Fender Premium Audio) ، والإضاءة المحيطة ، والتحكم في المناخ في ثلاث مناطق ، والشحن اللاسلكي ، والمقاعد الأمامية ذات التهوية ، والمقاعد الخلفية المدفأة ، ونظام التحكم عن بُعد.

 

صور فولكس فاجن أطلس كروس سبوت 2021 VW Atlas من معرض شيكاغو

 

ميزات التكنولوجيا والسلامة

بالنسبة للتكنولوجيا ، تحتوي سيارة أطلس 2021 على نظام التليماتية Car-Net telematics الجديد ، وهو تقنية تتضمن تطبيقًا محدّثًا للهاتف المحمول والكثير من الخدمات بدون أي رسوم لمدة خمس سنوات ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الاشتراك ، بما في ذلك إمكانية استخدام شبكة واي فاي Wi-Fi والتي تسمح لأربعة أجهزة بالاتصال بالإنترنت بسرعة LTE.

كما يزود اطلس كروس سبورت 2021 بمجموعة أنظمة السلامة النشطة الكاملة ، على سبيل المثال ، نظام الإنذار الأمامي من الاصطدام وفرامل الطوارئ المستقلة مع مراقبة المشاة ومراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور وفقًا لمعاييرها.

يمكن للعملاء اختيار التحكم التكيفي في ثبات السرعة من خلال ميزة الثبات والإيقاف والتحكم في مسافة الوقوف ومساعد التوجيه في الركن وكاميرا الرؤية العلوية ، فضلاً عن نظام المساعدة على ازدحام المرور وشاشة إشارة الطريق الديناميكية.

 

صور فولكس فاجن أطلس كروس سبوت 2021 VW Atlas من معرض شيكاغو

 

محرك 2021 VW Atlas

والجديد ، توفر فولكس فاجن في سيارتها الجديدة مجموعة اختيارية من محرك TSI تيربو سعة 2.0 لتر بقوة 235 حصان مع الدفع الرباعي 4Motion. كما يتوفر محرك V6 بسعة 3.6 لتر بقوة 276 حصان و 266 رطل (360 نيوتن متر). يتم ربط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ستعلن شركة فولكس فاجن عن الأسعار وتفاصيل النطاق الأخرى لسارة أطلس 2021 الجديدة مع قرب إطلاقها في السوق خلال ربيع عام 2020

 

صور فولكس فاجن أطلس 2021

 

 

صور فولكس فاجن أطلس كروس سبوت 2021 VW Atlas من معرض شيكاغو

اترك رد