شاهد: شكل مرسيدس اس كلاس S-Class 2020 الجديد

مشروع جديد تقوم به شركة مرسيدس بنز في الفئة اس كلاس S-Class لعام 2020 وطرح فيديو يظهر لمحة عن الاتجاه الذي يتخذه مصمموا مرسيدس حتى تخرج هذة السيارة السيدان الفاخرة متميزة عن سابقتها.

 

شكل مرسيدس اس كلاس 2020

وقد كشفت الصور التجسسية التي ظهرت مؤخرا للسيارة أن مظهرها الخارجي سوف يتغير بشكل كبير لعام 2020.، حيث تأتي مقدمة مرسيدس اس كلاس الجديدة بمصابيح أمامية مميزة وشبكة مصممة حديثة ، بينما الخلفية ستحافظ على المصابيح الخلفية المماثلة لسيارة CLS الجديدة.

 

شاهد: شكل مرسيدس اس كلاس S-Class 2020 الجديد

ومن وجهة نظرنا ، أن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية في مقدمة سيارة S-Class الجديدة صغيرة جدًا  بالنسبة لحجم السيارة الكبيرة ، على عكس S-Class 2019 التي تأتي بمصابيح أمامية ومصابيح خلفية كبيرة تتناسب بشكل مثالي مع الحجم الكلي للسيارة السيدان.

لذا، فمن غير المؤكد أن هذا الشكل هو الذي ستظهر به السيارة الجديدة تماما.

 

وبصرف النظر عن المظهر الخارجي ، تقوم شركة مرسيدس بنز بعدة تغييرات في الشكل الداخلي في S-Class 2020، حيث كشفت لقطات تجسس حديثة عن مظهر جديد تمامًا  خاصة في المقصورة ، الشاشة تعمل باللمس مزودة بجميع وسائل الترفيه ، أدوات التحكم في التكييف / التدفئة ، بالإضافة إلى توفر مجموعة أدوات رقمية جديدة.

 

محرك مرسيدس اس كلاس 2020

كما علمنا أن سيارة مرسيدس اس كلاس الجديدة ستتضمن محركات هجينة سعة 2.9 لتر و 3.0 لتر تعمل بالبنزين والديزل ، مع نطاق كهربائي بالكامل يصل إلى 62 ميلاً (100 كم).

بينما ستظل الفئة S-Class الجديدة معروضة في فئة S 63 مع محرك V8 ثنائي التوربو سعة 4.0 لتر ، والذي سيحصل أيضًا على تقنية هجينة خفيفة تبلغ 48 فولت.

اترك رد