ما رأيك في شكل سيارة هيونداي توسان 2022 Tucson N

ظهر سيارة هيونداي توسان 2021 Hyundai Tucson لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر ، ومن المقرر أن تطرح في الأسواق مجموعة من التحسينات والتغييرات ، ولكن الخبر الأهم هو أن صانع السيارات الكوري يعمل على النسخة الأيقونية عالية الأداء. Tucson N وستطرح إلى الأسواق في عام 2022.

 

شكل هيونداي توسان 2022  N

ومع الإعلان الرسمي عن بناء توكسون N لعام 2022 ، نتوقع  أن تحتوي هيونداي توسان النسخة N على طقم جسم رياضي لتمييزها عن بقية المجموعة. كما أظهرت الرسومات التوضيحية الخاصة بـ KDesign AG ، بعض التفاصيل حول شكل سيارة هيونداي توسان 2022 Tucson N.

تحتوي الواجهة الأمامية من Tucson Nعلى مصابيح رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة تم تغيير موضعها ، ومصد مختلف مع أغطية جانبية ومدخل هواء منخفض معاد تصميمه ، ويحمل فوق الشبكة الجريئة مع مصابيح LED DRLs مدمجة.

 

أقرا أيضا: مواصفات سيارة هيونداي توسان Hyundai Tucson 2021-2022 الجيل الرابع

 

يتميز المصد الخلفي بتصميم أنظف ويشتمل على ناشر أصغر بخمس زعانف ، بالإضافة إلى أنابيب عادم دائرية مزدوجة على الجانب الأيمن. تم تعتيم المصابيح الخلفية ، مما يوفر تباينًا رائعًا مع الجسم الأحمر الغامق ، جنبًا إلى جنب مع السقف والأعمدة الداكنة.

لم تكشف الشركة الكورية عن المحرك ، ولكن هناك بعض الشائعات حول توكسون 2022 النسخة N وتغييراتها تحت الغطاء، منها أنها ستحتوي على شاحن توربيني سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات موجود في سوناتا Sonata N-Line وكيا Kia K5 GT ، حيث ينتج 286 حصانًا و 311 رطلًا (421 نيوتن متر) من عزم الدوران.

إذا كانت هذة الشائعة صحيحة بالفعل ، فسيتم تقديم توكسون N جنبًا إلى جنب مع طراز أقل ، يطلق عليه اسم توكسون N Line ، والذي من المتوقع أن يحتوي على 227 حصان و 258 رطل قدم (350 نيوتن متر) مكهرب سعة 1.6 لتر بأربعة أواني.

من جهة آخرى ، سيتم إطلاق سيارة هيونداي توكسون العادية في كوريا أولاً ، ثم الأسواق العالمية الأخرى في العام المقبل.

 

شاهد شكل سيارة  2022 Tucson N من  KDesign AG

ما رأيك في شكل سيارة هيونداي توسان 2022 Tucson N

ما رأيك في شكل سيارة هيونداي توسان 2022 Tucson N

اترك رد