بوغاتي سينتوديسي Bugatti Centodieci وهو يتحرك في صمت مطلق

تم تصوير فيلم للوحش بوغاتي سينتوديسي Bugatti Centodieci وهو يتنقل بصمت أثناء عرضه مؤخرًا في سباق الجائزة الكبرى للكونجرس في زوتيه في بلجيكا.

كشف بوجاتي النقاب عن أقوى وأفخم سياراتها وهى سيارة سينتوديسي Centodieci في شهر أغسطس عرض لمرة واحدة ، حيث لا تظهر نماذج الإنتاج إلى أرض الواقع حتى عام 2021. ومن المحتمل أن يتم تشغيل السيارة بواسطة محرك كهربائي صغير ، وبالتالي هي قادرة على التحرك بصمت مثل هذا.

 

يذكر أن هذه السيارة ليست سيارة بوغاتي الوحيدة التي تعمل بالطاقة الكهربائية والتي يتم عرضها في العديد من الفعاليات هذا العام ، حيث تمت معاينة طراز لا فويرت نوار La Voiture Noire بسيارة عرض خاصة تعرض تصميمها الخارجي.

 

قامت شركة صناعة السيارات الفرنسية بتصنيع سينتوديسي تكريمًا لسيارة Bugatti EB110 الفائقة التي ظهرت في أوائل التسعينيات.. سيتم تشغيله بواسطة محرك W16 رباعي التيربو سعة 8.0 لتر مثل تشيرون Chiron مع سلسلة من الترقيات التي ينتج عنها أقصى قوة تبلغ 1578 حصان. يقول بوغاتي أن السيارة تحتاج فقط إلى 2.4 ثانية لتصل إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) ، وسرعتها القصوى محدودة إلكترونياً تبلغ 236 ميلاً في الساعة (380 كم / ساعة) .

تصميم سينتوديسي متأثر إلى حدا ما  بـ EB 110 SS في بعض الجوانب المختلفة بما في ذلك مآخذ الهواء الدائرية الخمسة خلف النوافذ الجانبية مباشرة ، وشبكة أمامية صغيرة ، وجناح خلفي ثابت.

سيتم  إنتاج 10 وحدات فقط من بوغاتي سينتوديسي وبيعها في جميع أنحاء العالم ، ويقال إنه تم بيعها جميعًا قبل الكشف عن السيارة للجمهور على الرغم من سعرها يبدأ من 8.9 مليون دولار.

اترك رد