شاحنة VW Amarok TDI V6 بلاك إديشن تصل إلى المملكة المتحدة

تقدم شركة فولكس واجن زوجًا من بلاك إديشن Black Editions للنماذج الجديدة Amarok TDI V6 في سوق المملكة المتحدة.

 

شاحنة VW Amarok TDI V6 بلاك إديشن 

الإصدار الأسود الجديد متوفر مع الإصدار 201 HP (204 PS) الأساسي من TDI V6 سعة 3.0 لتر ، والإصدار 254 HP (258 PS) الأقوى. وكلاهما يقترن بنقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

 

شاحنة VW Amarok TDI V6 بلاك إديشن تصل إلى المملكة المتحدة

 

تتميز الطبعة السوداء Black Editions الجديدة من شاحنة بيك آب فولكس واجن أماروك VW Amarok بمجموعة من الميزات المتميزة ، بما في ذلك عجلات من سبائك Talca السوداء مقاس 20 بوصة ومستشعر المطر الزجاج الأمامي ونظام اكتشاف ملاحة وسائل الإعلام مع بيانات الخرائط الأوروبية وعرض معلومات مخصصة على الطرق الوعرة باللون الأسود.

 

أقرأ أيضا: سيارة فولكس فاجن 2020 VW Amarok مواصفات، صور، سعر

 

وتشمل الميزات الأخرى العديد من الإضافات في التصميم منتهية باللون الأسود بما في ذلك شريط التصميم ، المصد الخلفي والجانبي ، مصباح الضباب ، شريط مصقول على الشبكة الأمامية ، وإدراج أسود لامع على لوحة القيادة.

 

شاحنة VW Amarok TDI V6 بلاك إديشن تصل إلى المملكة المتحدة

 

إذا حصلت على الإصدار 254 HP من أفينتورا بلاك إديشن الأكثر قوة ، ستحصل على تصميم داخلي من مفروشات Nappa الجلدية ، ومقاعد Ergo Comfort الأمامية مع ضبط كهربائي ، وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف مع مجاذيف إزاحة ، وحراسة سفلية أمامية ، وطلاء واقية في جميع أنحاء منطقة السرير.

 

شاحنة VW Amarok TDI V6 بلاك إديشن تصل إلى المملكة المتحدة

 

كما سيتم تزويد العملاء بخيار أرخص بنسبة 24 في المئة من تشطيب غير لامع بسعر 2420 جنيه إسترليني ـ يمكنك أيضًا إضافة مجموعة من أغطية Roll Top Mountain مقابل 1،665 جنيه إسترليني.

تبدأ أسعار الإصدارين فولكس واجن أماروك بلاك إديشن VW Amarok Black Edition و أفينتورا بلاك إديشن Aventura Black Edition من 34،835 جنيه إسترليني باستثناء ضريبة القيمة المضافة.

ولكن قبل اتخاذ قرار  الشراء ، من المهم أن تفكر  في الأمر جيدا ، فمغامرات الشاحنة على الطرق الوعرة سيجعل من الصعب الحفاظ على نظافة لون طلائها الأسود وحمايته من الخدوش.

اترك رد