شاحنة لاند روفر ديفندر Land Rover Defender 2020 تصميم ، صور ، سعر

قامت لاند روفر في الآوان الأخيرة بإعادة تصميم وتحديث مجموعة من سياراتها ذات الدفع الرباعي ، كما كشفت عن طرز جديد تمامًا ، وهو لاند روفر ديفندر Land Rover Defender التي يحتل حاليا العناوين الرئيسية ، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن مواصفاتها الكاملة مع نهاية العام الحالي.

من المتوقع أن يبدأ سباق لاند روفر ديفندر 2020 في بداية العام المقبل ، لتكون ديفندر Defender أول سيارة يتم تقديمها في الولايات المتحدة منذ أن توقفت Land Rover عن تصدير هذا النموذج في عام 1997.

تأسست شركة لاند روفر في عام 1948 ، كإحدى السيارات البريطانية الفخمة وثاني سيارة رباعية الدفع في العالم بعد شاخنة جيب ، وسميت بهذا الإسم لقدرتها على السير في الطرق الوعرة ، ولكن أوقفت إنتاجها في عام 2016 بسبب مشاكل تتعلق بالسلامة والانبعاثات.

ومن المقرر أن يعالج الجيل الجديد من ديفندر هذه المشكلات بنظرات حديثة ، وتصميم داخلي جديد ، مع الإحتفاظ بالقدرة القصوى على الطرق الوعرة.

 

شاحنة لاند روفر ديفندر Land Rover Defender 2020 تصميم ، صور ، سعر

 

كما سيحافظ ديفندر 2020 على التصميم الأصلي الذي يشبه الصندوق ، كما سيعتمد الطراز الجديد على نظام تعليق مستقل وسيتم تشغيله بمحركات توربينية جديدة تحمل العلامة التجارية.

والخبر الأهم لعشاق سيارات الدفع الرباعي أن ديفندر 2020 ستكون متاحة بأنماط جسم مختلفة ذات البابين والأربعة أبواب مع قاعدة عجلات قصيرة وطويلة ، والأكثر من ذلك ، يمكن أن تظهر أيضا نسخة من الشاحنات ، فقد ألمحت لاند روفر بإحتمال ظهور شاحنة لاند روفر ديفندر 2020 ، كمنافس لبيك آب جيب الذي تم إطلاقه مؤخرا والشاحنات متوسطة الحجم الأخرى.

 

تصميم شاحنة لاند روفر ديفندر 2020

وطبقا لتصميمه الأصلي ، فإن سيارة ديفندر 2020 تشبه الصندوق ، وتتميز بخطوط مستقيمة وزوايا حادة ، وفتحات تهوية خلف المصدات الأمامية التي تأتي بمنحنى خفيف ، وزجاج أمامي مائل.

ستاتي ديفندر 2020 بأنماط جسم مختلفة ومن خلال رصدنا لنماذج سيارات الدفع الرباعي وجدنا Defender 90 ببابين ، وDefender 110 بأربعة أبواب، وتحتوي ديفندر 90 على قاعدة عجلات قصيرة ومساحة داخلية أقل للركاب ، ولكنها ستوفر إمكانيات جيدة للطرق الوعرة ، وسقف مسطح مناسب لتخزين المعدات ، بينما تحتوي ديفندر 110 على مساحة داخلية أكبر.

وإذا طرحت شاحنة لاند روفر ديفندر 2020 في الأسواق ، فإن النموذج سيشارك أيضا نفس مواصفات تصميم سيارات الدفع الرباعي ولكن سيأتي بقاعدة عجلات أطول 19 بوصة من إصدار سيارات الدفع الرباعي.

 

شاحنة لاند روفر ديفندر Land Rover Defender 2020 تصميم ، صور ، سعر

 

محرك شاحنة Land Rover Defender 2020

من المتوقع أن تأتي سيارات الدفع الرباعي الجديدة بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر متصل بشاحن توربيني إما بالغاز أو الديزل ، ويمكن أن تقدم ديفندر أيضا محرك من 6 سلندر مثل محرك V6 سعة 3.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي ثماني سرعات.

 

من سيتنافس ديفندر 2020؟

هناك قائمة قصيرة جدا من سيارات الدفع الرباعي ستكون منافسة لسيارة 2020 Defender ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فإن سيارة مرسيدس بنز الفئة G ستكون هى المنافسة المتصدرة.

وإذا ظهرت شاحنة ديفندر 2020 سيكون المناقس لها شاحنة Jeep Gladiator وقائمة من الشاحنات متوسطة الحجم.

 

شاحنة لاند روفر ديفندر Land Rover Defender 2020 تصميم ، صور ، سعر

 

سعر شاحنة لاند روفر ديفندر 2020

من المقرر أن تطرح سيارات الدفع الرباعي ذات البابين وأربعة أبواب بحلول نهاية 2019 ، أما شاحنة لاند روفر ديفندر 2020 فلم يعلن حتى الآن موعد طرحها ولكن من المتوقع ظهورها في العام القادم ، ومن المتوقع أن يبدأ سعر ديفندر الجديد ما يقرب من 50 ألف دولار.

اترك رد