سيارة هوندا CR-V 2023 هايبرد أحدث سيارات SUV تبدأ في الإنتاج

هوندا CR-V 2023 هايبرد سيارة SUV جديدة

أعلنت الشركة اليابانية هوندا عن بدء إنتاج سيارة هوندا CR-V هايبرد أحدث نسخة من SUV Cars سيارات الدفع الرباعي في أمريكا الشمالية. سيتم الإنتاج في مصنع هوندا الكندي وهو أول مصنع ينتج سيارة CR-V الجديدة ، ومن ثم تتبعها كل من إنديانا وأوهايو خلال الأشهر المقبلة.

حيث تعمل شركة هوندا على تحديث جميع موديلاتها الأكثر شهرة ، بما في ذلك السيارة الأكثر مبيعًا في الشركة ، CR-V كروس أوفر الصغيرة. تتميز سيارة 2023 CR-V بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر رباعي بقوة 190 حصانًا و 179 رطلاً من عزم الدوران .

كما قررت هوندا البدء في إنتاج CR-V السيارة الهجينة حيث تعتقد هوندا إن CR-V هى الكروس أوفر الأهم في خططها نحو السيارة الكهربائية بالكامل، حيث تعلق العلامة التجارية الأمل على CR-V Hybrid لدفع العملاء إلى عصر السيارات الكهربائية.

 

تعرف أيضًا: ما هي السيارات الهجينة؟ مميزات وعيوب سيارات الهايبرد Hybrid

 

سيارة هوندا CR-V 2023 هايبرد أحدث سيارات SUV تبدأ في الإنتاج

 

ستكون السيارة الهجينة متوفرة فقط كسيارة رياضية CR-V Sport أنيقة أو جولة رياضية Sport Touring مجهزة بالكامل فيما يلي أهم مواصفات هوندا CR-V 2023 هايبرد سبورت تورينج:-

 

محرك: أتكينسون رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر / محرك مزدوج هجين

الإنتاج: 204 حصانًا / 247 رطلًا

نوع القيادة: دفع على جميع العجلات

اقتصاد الوقود: 40 مدينة / 34 طريق سريع / 37 ميلا في الغالون

السعر: 39,845 دولارًا أمريكيًا

 

تصميم سيارة هوندا CR-V 2023

تأتي سيارة هوندا CR-V 2023 بتصميم محسنًا رائعًا مقارنة بسابقتها ، مع غطاء محرك مسطح ونسبة أفضل بين العدادات والمحور مما يمنحها مظهرًا مكلفًا. تعود المصابيح الخلفية العمودية مرة أخرى ، لكنها تبدو أكثر تعقيدًا وشبيهة بسيارة فولفو.

نظرُا لأن الهجين متوفرة فقط في طراز Sport و Sport Touring ، فهذا يعني أنها ستأتي بمصد أمامي فريد، أغطية المرايا السوداء اللامعة ، قضبان السقف ، منافذ عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتقليم المصد الخلفي الرمادي الداكن.

وأيضُا ستحصل على عجلات سوداء لامعة قياسية – 18 بوصة في Sport و 19 بوصة في Sport Touring. من المتوقع أن يكون الهجين أكثر جاذبية من التوربو ، والذي يتوفر فقط في حواف EX أو EX-L.

 

تصميم هوندا CR-V 2023 هايبرد الداخلي

مثل CR-V غير الهجينة والعديد من منتجات هوندا الأخرى ، يخفي التصميم الداخلي الأنيق فتحات التهوية والتكييف تحت شريط شبكي أملس (مصنوع من الفضة الداكنة ومحاط بإطار أسود بيانو على الطراز الرياضي الهجين).

التصميم الداخلي العام نظيف وبسيط ، يتكون من المواد البلاستيك الصلب والمواد الناعمة الملمس.  يتوفر تنجيد من الجلد الأسود بشكل قياسي في Sport Touring ، بينما يأتي Sport بقطعة قماش سوداء مع درزات ولمسات برتقالية.

تم استبدال زر ناقل الحركة القديم في CR-V هايبرد برافعة تروس تقليدية مألوفة وسهلة الاستخدام. يوجد فوقه عناصر تحكم في المناخ تشبه سيارة أودي وشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصة على Sport ومقاس 9.0 بوصة في Sport Touring.

 

سيارة هوندا CR-V 2023 هايبرد أحدث سيارات SUV تبدأ في الإنتاج

 

هوندا سي ار في 2023 وإستهلاك الوقود

أصبحت سيارة CR-V Hybrid صديقة المدينة وفقًا لتصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA). مع الدفع بالعجلات الأمامية ، تحصل على 43 ميلاً للغالون الواحد في المدينة ، و 36 على الطريق السريع ، و 40 مجتمعة ، بينما تحصل نسخة الدفع الرباعي على 40 مدينة ، و 34 طريقًا سريعًا ، و 37 معًا.

والجدير بالذكر أن رقم الطريق السريع ليس أفضل بكثير من الإصدار المزود بشاحن توربيني ، والذي يعمل بالغاز فقط ، والذي يحقق ما يصل إلى 34 ميلاً في الجالون مع الدفع الأمامي أو 32 مع الدفع الرباعي.

 

سيارة هوندا CR-V 2023 هايبرد أحدث سيارات SUV تبدأ في الإنتاج

 

سعر هوندا CR-V هايبرد في أمريكا

بيدأ سعر هوندا سي ار في هايبرد سبورت ذات الدفع بالعجلات الأمامية من 33695 دولارًا أمريكيًا بما في ذلك رسوم الوجهة التي تبلغ 1،245 دولارًا ، بزيادة قدرها 1،340 دولارًا عن CR-V EX المجهزة بشكل مماثل مع التوربو غير الهجين.

بينما الدفع الرباعي هو خيار بقيمة 1500 دولارًا أمريكيًا في طراز سبورت ، لكنه قياسي في سبورت تورينج بقيمة 39845 دولارًا ، وهو ما يزيد عن 4840 دولارًا أمريكيًا عن محرك EX-L المزود بشاحن توربيني ودفع أمامي و 3340 دولارًا أكثر من محرك بالدفع الرباعي.

وبالمقارنة ، فإن تويوتا RAV4 هايبرد تبدأ من 30،910 دولارًا ، في حين أن هيونداي توكسون هايبرد تبلغ 31،045 دولارًا ، وكلاهما يوفران اقتصادًا أفضل في استهلاك الوقود.

 

المصدر: مراجعة هوندا CR-V 2023 هايبرد 

اترك رد