سيارة فورد برونكو 2021 Ford Bronco وصور مسربة جديدة

يبدو أن سيارة فورد برونكو Ford Bronco 2021 الجديدة أصبحت منتشرة بشكل كبير عبر الإنترنت . بعد الصور المسربة في وقت سابق من هذا الأسبوع ، والتي أظهرت كل من برونكو وبرونكو سبورت الأصغر ، ظهرت صورتان جديدتان أكثر تفصيلاً على منتدى Bronco6G.

ولكن هذه المرة الصور تخص طراز برونكو ذات أربعة أبواب باللون الأسود مع إصدار بابين يختبئ في الخلف.

 

فورد برونكو 2021 بأربعة أبواب

ومن خلال الصور ، نرى سيارة دفع رباعي وعرة مع شبكة من ماركة برونكو Bronco ، ومصابيح LED الأمامية مثل الموجودة في برونكو سبورت Bronco Sport. يمكننا أيضًا رؤية مصد أمامي مع خطافات سحب.

في الجانب ، تشبه برونكو إلى حد ما الجيل السابق من لاند روفر ديفندر Land Rover Defender ولكن غطاء المحرك الطويل يبني مظهرًا مختلفًا تمامًا عند النظر إلى الأمام.

كما نلاحظ انتفاخ لطيف في غطاء المحرك ، ربما يشير ذلك إلى محرك كبير ، كما هناك زوج من المقابض التي تبدو متصلة بالغطاء.

في مكان آخر ، يحتوي النموذج على مشاعل رفرف بارزة وعجلات على شكل خرزة ملفوفة في مطاط كبير على الطرق الوعرة.

 

فورد برونكو 2021 ذات البابين

تبدور صورة برونكو ذات البابين أكثر إقناعًا وتحتفظ بالعديد من ميزات التصميم نفسها الموجودة في طراز الأبواب الأربعة. إلى جانب فقدان بابين وكمية كبيرة من قاعدة العجلات ، هناك نافذة جانبية أطول. يمكننا أيضًا رؤية بعض الحوامل على غطاء المحرك وقد تم التلميح إليها في الصور التشويقية السابقة.

 

أقرا أيضا: ألوان سيارة فورد برونكو 2021 Ford Bronco

 

وبصرف النظر عن الصور ، من المتوقع أن يتم تقديم ford bronco 2021 بمحركين مختلفين. يمكن تشغيل النموذج المبتدئ بمحرك ايكوبوست EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر ينتج قوة حوالي 270 حصانًا وعزم دوران يبلغ 310 رطل.

من المحتمل أن يكون هناك أيضًا محرك EcoBoost ست أسطوانات اختياري سعة 2.7 لتر بقوة 325 حصانًا وعزم دوران يبلغ 400 رطل ، مزود بعلبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات.

سيتم كشف الغطاء عن سيارة فورد برونكو الجديدة خلال شهر مارس ويليها شقيقتها الأصغر برونكو سبورت.

 

سيارة فورد برونكو 2021 Ford Bronco وصور مسربة جديدة

سيارة فورد برونكو 2021 Ford Bronco وصور مسربة جديدة

اترك رد