جيب رينيجيد Renegade PHEV 2019 تظهر براعتها في إيطاليا الأسبوع القادم

بعد مرور ثلاثة أشهر من عرضها الأول في معرض جنيف للسيارات ، ستظهر سيارة جيب رينيجيد 2019 Renegade PHEV كأول سيارة على الطريق في معرض تورينو للسيارات 2019 في إيطاليا.

وتعمل تقنية PHEV “الكهربائية الهجينة” على تعزيز أداء جيب على الطرق الوعرة ، مع الإستفادة من التحكم العالي في عزم الدوران.

 

[bs-quote quote=”يذكر أن سيارات PHEV تشترك في خصائص كلا من السيارة الكهربائية الهجينة التقليدية ، حيث يوجد محرك كهربائي ومحرك احتراق داخلي (ICE)،” style=”style-6″ align=”center” author_name=” ” author_job=” “][/bs-quote]

 

وسوف تعرض أول سيارة جيب صغيرة الحجم ذات الدفع الرباعي SUV المكهربة في باركو ديل فالنتينو في الفترة ما بين 19 : 23 يونيو ، كما سيتم استعراضها حول حلبة وسط المدينة بعد إنطلاقها من ساحة فيتوريو فينيتو.

 

محركات جيب رينيجيد PHEV 2019 

تتميز سيارة Renegade PHEV بأنها تجمع بين محرك بنزين جديد ذو شاحن توربيني رباعي الإسطوانات سعة  1.3 لتر  ومحرك كهربائي. بقوة  237 حصان ، يسمح بالتسارع 0-100 كم / ساعة في حوالي 7 ثواني.

كما تأتي السيارة مع شحن البطارية بالكامل ، إما عن طريق ICE أو بواسطة مقبس عادي ، كما أن سيارة Renegade PHEV لديها نطاق قيادة بدون انبعاثات يبلغ طوله 50 كم ،  ويتم إبقاء انبعاثات ثاني أكسيد الكربون قيد الفحص عند 50 جم / كم ، مما يجعلها صديقة للبيئة أكثر من أي نسخة أخرى معروضة حاليًا.

وتقول شركة جيب أن النموذج الجديد يوفر دقة فائقة أثناء الإقلاع وأثناء القيادة في التضاريس الأكثر تحديا وذلك بفضل التوزيع الذكي لعزم الدوران لـ ICE والمحرك الكهربائي.

 

صور جيب رينيجيد Renegade PHEV 2019

شاهد سيارة جيب رينيجيد 2020 الهجينة في معرض باركو فالنتينو 2019

محركات جيب رينيجيد Renegade PHEV

اترك رد