تويوتا تاكوما تي آر دي برو 2020 Tacoma TRD Pro تصميم ، صور، سعر

لا تأتي شاحنة تويوتا تاكوما Toyota Tacoma مزودة بمحركات توليد توربينية أو ديزل ، كما أنها تفتقر إلى بعض التحسينات الداخلية المتوفرة في الطرازات المنافسة كفورد رينجر Ford Ranger ، شفروليه كولورادو Chevrolet Colorado ، جي إم سي كانيون GMC Canyon، وغيرها من الشاحنات متوسطة الحجم التي طرحت منذ عام 2018.

ورغم ذلك ، نجد الطراز الجديد من Tacoma الذي قامت تويوتا بتحديثه لعام 2020 ، يتميز بسلسلة من التحسينات الصغيرة حيث المظهر القوي والترقيات المرئية والتقنية ، وتعد TRD من أقوى إصدارات الطراز ، كما تعد TRD Pro أكثر سيارات تاكوما استعدادا للطرق الوعرة.

واستفادت 2020 Tacoma TRD Pro من بعض التحسينات مثل نظام المعلومات والترفيه والتوافق مع الهاتف الذكي وأيضا بعض الترقيات في التصميم الجديد الأخف وزنا ، كما سيستمتع السائق بمقعد أكثر راحة ، مع مجموعة كاملة من أنظمة الأمان المتطورة.

تويوتا تاكوما تي آر دي برو 2020 Tacoma TRD Pro تصميم ، صور، سعر

 

تصميم تويوتا تاكوما تي آر دي برو 2020

يمكنك بسهولة تمييز سيارة تويوتا تاكوما من بين الشاحنات متوسطة الحجم الأخرى وذلك بفضل مظهرها القوي وعناصر التصميم الفريدة.

بالنسبة للإصدار الجديد ، قامت تويوتا بتحديث إضاءة LED في جميع أنحاء الهيكل مع مصابيح أمامية وخلفية.

كما قدمت تويوتا عدة خيارات للألوان المتاحة في إصدار تي أر دي برو TRD Pro منها الأزرق ، الأخضر ، الأسود المعدني ، الأبيض.

زودت Tacoma TRD Pro بشبكة تهوية قوية وفريدة من نوعها باللون الأسود وتحمل توقيع “TOYOTA” ، بالإضافة إلى مصابيح أمامية جديدة لشعاع البروجيكتورز مع حافة سوداء ومصابيح LED تعمل في النهار.

كما تأتي الشاحنة بعجلات سوداء جديدة مقاسها 16 بوصة وهى أخف بحوالي 4 أرطال من التصميم السابق.

تويوتا تاكوما تي آر دي برو 2020 Tacoma TRD Pro تصميم ، صور، سعر

 

التصميم الداخلي

في شاحنة Tacoma TRD Pro الجديدة لم يتغير تويوتا  أماكن الأشياء داخل المقصورة ، ولكن سيكون هناك بعض أنظمة التكنولوجيا والترقيات داخل السيارة منها نظام ترفيهي مرئي مع شاشة مقاس 8 بوصات تعمل باللمس ، تقنية Android Auto و Apple CarPlay و Amazon Alexa ، نظام صوت JBL متميزا ونظام الملاحة والشحن اللاسلكي.

كما تتضمن قائمة التكنولوجيا أيضا مجموعة من أنظمة الأمان النشطة ، منها مجموعة Sense P للأمان وهى متوفرة في جميع سيارات تاكوما مع نظام فرملة أوتوماتيكي للطوارئ مع الكشف عن المشاة ، ونظام التحذير من مغادرة الممرات ونظام التحكم في التأثيرات.

كما يأتي طراز TRD Pro أيضا بمقاعد سوداء فريدة من نوعها مصنوعة من الجلد مع عجلة قيادة مقلوبة من الجلد ومستوي تبديل ، والحصائر الأرضية ذات العلامات التجارية TRD Pro.

تويوتا تاكوما تي آر دي برو 2020 Tacoma TRD Pro تصميم ، صور، سعر

 

محركات 2020 Toyota Tacoma TRD Pro:

المظهر الجيد من الأشياء الهامة التي نبحث عنها في السيارة ولكن الأكثر أهمية هى قدرتها في الطرق الوعرة.

تأتي سيارة Toyota Tacoma TRD Pro لعام 2020 بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ، أو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر ، ويمكنك الإختيار بين ناقل حركة مانيوال 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات ، بقوة 278 حصانا وأقصى عزم الدوران 265 رطلا.

تويوتا تاكوما تي آر دي برو 2020 Tacoma TRD Pro تصميم ، صور، سعر

 

سعر Toyota Tacoma TRD Pro:

من المتوقع أن يكون الطراز الجديد لشاحنة تويوتا Tacoma TRD Pro لعام 2020 متاحا بحلول نهاية العام بسعر يقترب من 43 ألف دولار.

اترك رد