بيع سيارة لامبورغيني فينينو رودستر بمبلغ 8.4 مليون دولار في مزاد علني

في مزاد علني بسويسرا ، عرضت مجموعة من السيارات الفخمة كان استولى عليها نجل رئيس غينيا الإستوائية تيودور أوبيانغ ، ومن بينهم سيارة لامبورغيني فينينو رودستر لعام 2014 ، وبيعت السيارة بمبلغ 8.28 مليون فرنك سويسري (8.351 مليون دولار).

كما بيعت محموعة من السيارات عددها 25 سيارة كان يملكها يودور أوبيانغ بعدما صودرت منه نتيجة التحقيق في قضية فساد ، وذلك يوم الأحد الماضي ، في مزاد بونهامز في تشيسريكس ، سويسرا ، بقيمة إجمالية تقدر بحوالي 18.5 مليون فرنك سويسري (أكثر من 17 مليون دولار).

فعلى سبيل المثال ، بيعت سيارة كوينيجسيج One:1 بمبلغ 4.6 مليون دولار بينما بيعت سيارة لافيراري LaFerrari ذات اللون الأصفر بـ 2.2 مليون دولار ، وبيعت مسيارة كلارين P1 1.2 بمليون دولار ، بينما بيعت سيارة بوغاتي فيرون باللون الأزرق بمقابل 1.32 مليون دولار. لتكون سيارة لامبورغيني فينينو رودستر هى السيارة الأغلى في هذا المزاد.

 

سيارة لامبورغيني فينينو رودستر

بيع سيارة لامبورغيني فينينو رودستر بمبلغ 8.4 مليون دولار في مزاد علني

طرحت شركة لامبورجيني Lamborghini سيارة Veneno Roadster الرياضية ذات اللون الأبيض منذ بضع سنوات ، كواحدة من 9 نسخ تم إصدارها احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين للشركة ، بسعر مبدئي هو 4.5 مليون دولار ، كان وقتها يُعتقد أنها أبشع نموذج تم بناؤه ، ولكن بيعها بهذا السعر المضاعف يوضح مدى قيمة هذة السيارة الإيطالية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح مزاد علني للسيارات الفاخرة للجمهور ، مما يتيح للعالم أول فرصة لمعرفة مدى أهمية فينينو رودستر.

اترك رد