بويك Buick GL6 2021 سيارة ميني فان فاخرة تباع في الصين فقط

على الرغم من تفوق سيارات الدفع الرباعي SUV على سيارات الميني فان باعتبارها المحرك المفضل منذ وقت طويل ، ولكن لا يزال هناك الكثير من خيارات الميني فان Minivan الفاخرة. على سبيل المثال ، سيارة تويوتا سيينا وهوندا أوديسي وكرايسلر باسيفيكا ، بالإضافة إلى سيارة بويك GL6 ميني فان الجديدة.

حيث قامت شركة بويك Buick بتجديد طراز GL6 ميني فان لعام 2021 ومن المقرر إطلاقها رسميًا في 19 نوفمبر المقبل في الصين.

تسمي بويك سيارتها GL6 المحدثة بأنها مركبة متعددة الأغراض ، وهو مصطلح أكثر قبولا للميني فان. تتمتز سيارة بويك هذه بالكثير من الأشياء التقنية الجيدة. تأتي مع شاشتين عريضتين متصلتين – تشبه إلى حد ما ما تقدمه مرسيدس في سياراتها الفاخرة.

 

بويك Buick GL6 2021 سيارة ميني فان فاخرة تباع في الصين فقط

 

تعد مجموعة أدوات Buick رقمية بالكامل ، بينما يوفر نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس إعداد شاشة مقسمة حتى تتمكن من التعامل مع وظائف مثل الوسائط والملاحة في نفس الوقت.

تضمن التحديثات عبر الهواء نظام المعلومات والترفيه محدثًا ، ويتيح GL6 أيضًا التعرف على الصوت المحسن ومشاركة البيانات المستندة إلى السحابة ومعرف Super ID وتكامل الهاتف الذكي ، وهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة.

إلى جانب شاشاتها الجميلة ، تتميز الميني فان Buick GL6 بتطعيمات الكروم والمقاعد المريحة. تأتي فتحة السقف البانورامية بشكل قياسي ، ونوافذ الخصوصية الخلفية وعجلة القيادة الجديدة ثلاثية الأضلاع.

 

 

بويك Buick GL6 2021 سيارة ميني فان فاخرة تباع في الصين فقط

 

تكمل الترقيات مكيف الهواء المنقي للهواء ـ ونظام الصوت المحيطي Buick Live Sound. بالإضافة إلى ذلك ، توفر سيارة بويك  ذات الستة مقاعد أكثر من 40 صندوق تخزين ومنطقة شحن كبيرة يمكن توسيعها إلى 1521 لترًا (53.7 قدمًا مكعبًا) عند طي الصفين الثاني والثالث.

تشمل التحديثات الأخرى مقاعد الصف الثالث المعاد تصميمها ، والتي يقال إنها توفر وضعية جلوس أكثر طبيعية. يوفر تصميم المقاعد 2 + 2 + 2 ، مع مساند ذراع للصف الأول والثاني ، مساحة رائدة في هذا القطاع ، وفقًا لبويك.

 

بويك Buick GL6 2021 سيارة ميني فان فاخرة تباع في الصين فقط

 

أصبحت بعض سيارات  الميني فان جادة بشأن التكنولوجيا الهجينة التي تعمل بالبنزين والكهرباء ، حيث تقدم كرايسلر Pacifica مع مجموعة توليد هجينة تعمل بالكهرباء وتبيع تويوتا سيينا حصريًا كسيارة هجينة.

بينما سيارة بويك GL6 والتي تخص الصين تتخذ نهجًا متوسطًا مع تقنيتها “الهجينة الخفيفة”.والتي تتألف محرك سعة 1.3 لتر بشاحن توربيني مقترن بناقل حركة من ست سرعات ومحرك كهربائي بقوة 48 فولت وبطارية ، بالإضافة إلى وحدة إدارة البطارية ووحدة تحكم هجينة.

تشمل الوظائف الرئيسية مساعدة الطاقة الكهربائية والشحن الذكي وتجديد الطاقة وبدء التوقف. قالت شركة صناعة السيارات إنه مع مجموعة نقل الحركة الجديدة ، توفر 2021 GL6 استهلاكًا محسّنًا للوقود بنسبة 7.6 % ، بمعدل 6.1 لتر / 100 كم. علاوة على ذلك ، خضع النظام الهجين الخفيف لأكثر من 500000 ساعة من الاختبارات لضمان موثوقيته ومتانته.

تشمل ميزات الأمان القياسية في بويك GL6 2021 تحذير الاصطدام الأمامي ، والتحذير من مغادرة المسار ، وتنبيه المنطقة الجانبية العمياء ، ومساعدة الركن التلقائي

ستطرح سيارة 2021 Buick GL6 للبيع في الأسواق الصينية  في وقت لاحق من هذا الشهر. للأسف ، لا نتوقع أن نراها في الأسواق العربية.

 

بويك Buick GL6 2021 سيارة ميني فان فاخرة تباع في الصين فقط

اترك رد