بنتلي فلاينج سبير 2020 أصبحت سيارة رياضية (مواصفات)

بنتلي فلاينج سبير بنكهة رياضية

لا يعتبر الجيل الحالي من بنتلي فلاينج سبير bentley flying spur لعام 2020 قديمًا بأي حال من الأحوال. فقد ظهرت تلك السيارة لأول مرة العام الماضي كدينامو بأربعة أبواب من الفخامة الرائعة والأداء المذهل ، ولكن بنتلي حريصة الآن على ضخ بعض النكهة الرياضية في هذا المزيج. والنتيجة هي سيارة رياضية بمواصفات التصميم الجديدة.

تتحدث بنتلي عن طقم هيكل تم تطويره في المصنع. وأنه متاح للطلب على سيارة فلاينج سبيرز 2020 الجديدة ، ويبدأ بواجهة أمامية معدلة تكتسب سبويلر شفة lip spoiler من ألياف الكربون.

 

بنتلي فلاينج سبير 2020 رياضية بمواصفات التصميم الجديدة

 

من الجانب ، توجد تنانير جانبية خفية مصنوعة أيضًا من ألياف الكربون ، نعمل تلك التنانير على سد الفجوة بين آبار العجلات. في الجزء الخلفي ، يوجد ناشر متواضع جدًا منخفض مع جناح خلفي متواضع بنفس القدر في الأعلى من ألياف الكربون أيضًا.

 

بنتلي فلاينج سبير 2020 رياضية بمواصفات التصميم الجديدة

 

بإعتبارها بنتلي ، هناك المزيد من مزايا الترفية والفخامة ، تستخدم جميع مكونات ألياف الكربون نمط نسيج قطني 2 × 2. يضمن ذلك تطابق الاستايل المرئي دائمًا ، ويتم منحه لمسة نهائية شديدة اللمعان.

 

بنتلي فلاينج سبير 2020 رياضية بمواصفات التصميم الجديدة

 

تشتمل التنانير الجانبية أيضًا على شارة بنتلي ، ولكن هذه الشارة الخاصة صممت خصيصًا لهذه التنانير لتقليل احتمالية تكون فقاعات الهواء أثناء عملية الطلاء بالورنيش. علاوة على ذلك ، تقول بنتلي إنه تم إجراء اختبارات مكثفة لضمان أن المكونات الصغيرة لا تنضح فقط بالجودة ، ولكن لا تتداخل مع الديناميكا الهوائية أو الأنظمة التكنولوجية في Flying Spur بأي شكل من الأشكال.

 

سرعة فلاينج سبير الرياضية

تتميز سيارة فلاينج سبير Flying Spur بأنها أسرع سيارة سيدان بأربعة أبواب في العالم. يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 207 ميل في الساعة ، وذلك بفضل محرك بنتلي القوي W-12 ذو الشاحن التوربيني المزدوج بقوة 626 حصانًا و 664 رطلاً من عزم الدوران ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من ثماني سرعات.

وهذا شيء جيد ، ولكن هل هذة السرعة لا تزال ممكنه مع هذه المكونات ، لم نحصل على تأكيد من بنتلي ، ولكنها قالت إن المشترين يمكنهم طلب مواصفات التصميم هذه للسيارات الجديدة وتثبيتها على الفور ، أو يمكن إضافتها في وقت لاحق.

 

أقرا أيضا: أغلى وأفخم 15 سيارة جديدة في العالم لعام 2020 بالأسعار والصور

 

بالنسبة للأسعار ، لم يتم ذكر سعر فلاينج سبير بالمواصفات الجديدة ، ولكن إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة Flying Spur  والتي تتراوح أسعارها ما بين 214600 دولار – 259335 دولار ، فيمكنك تحمل بعض المكونات الإضافية المصنوعة من ألياف الكربون.

المصدر: Bentley

اترك رد