شاحنة تسلا Cybertruck تسحب فورد F-150 في لعبة شد الحبل

خلال إزاحة الستار عن شاحنة بيك اب الكهربائية الأسبوع الماضي ، عرض مؤسس شركة تسلا إيلون مسك ، مقطع فيديو يظهر فيه سيارة تسلا سايبرتروك Tesla Cybertruck تسحب شاحنة فورد إف 150في لعبة شد الحبل.

وأظهر المقطع القصير انتصارًا مريحًا لشاحنة Tesla Cybertruck EV المستقبلية على شاحنة فورد F-150 أكثر السيارات مبيعًا في الولايات المتحدة. ولكن هل كانت هذه اللعبة عادلة؟

كما نشرت صفجة Elon Musk على تويتر Twitter نفس الفيديو ، ولكن بجودة أعلي ، مما يظهر لنا ما حدث بشكل أعمق. ويمكننا أن نقول ، أن شاحنة تسلا Cybertruck متوسطة المدى بمحرك ثنائي الدفع بالكامل ، والذي يبدأ بسعر من 49900 دولار ، في المقابل ، تبدو شاحنة فورد F-150 أنها طراز بتقنية STX ، وفقًا للشبكة ، ومقابض الأبواب ، والعجلات ، والتي كان سعرها 30000 دولار للكابينة العادية XL في 2018.

من الفيديو ، يمكن رؤية شاحنة Ford F-150 المستخدمة في العرض وهي تدور بنظام الدفع الخلفي فقط. هذا يعني أنها تفتقر إلى نظام الدفع الرباعي الخاص بالمواصفات العليا ومن المحتمل أن يكون مدعومًا بمحرك أصغر قد يكون محرك EcoBoost بقوة 325 حصانًا بقوة 2.7 لتر وهو لا يتوافق مع لعبة شد الحرب. ثم يأتي الوزن ، الذي ربما يكون في صالح Cybertruck ، التي يتراوح وزنها ما بين 1000 و 1500 رطل ، لكن هذا مجرد افتراض لأنه ليس لدينا تفاصيل دقيقة ورسمية.

 

مواصفات شاحنة تسلا Cybertruck

يذكر أن أول ظهور لسيارة تسلا Cybertruck كان خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، يوم الخميس الماضي، وهى عبارة عن شاحنة كهربائية بمواصفات مدهشة وتشمل أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (في الجسم وفي الزجاج ) وارتفاع الجسم قابل للتعديل ، يبلغ طول السرير 1.8 متر ، كما لديها قدرة سحب هائلة تبلغ 6350 كلغ وغيرها.

اقرأ يضا: كيف ستبدو شاحنة تسلا الكهربائية القادمة؟

بالفيديو: شاحنة تسلا Cybertruck تسحب فورد F-150 في لعبة شد الحبل

اترك رد