افضل انواع السيارات الصينية فى 2019 ، 6 سيارات صينية واسمائها

استطاعت الصين في الأعوام الأخيرة ، أن تهيمن على سوق السيارات في العالم ، بفضل العمالة والمواد الرخيصة التي تمتلكها ، قد تفكر في شراء سيارة صينية نظرا لإنخفاض سعرها مقارنة بالسيارات اليابانية ، هذا القرار ربما لا يكون سيئا دائما ، ولكن ما يعيب الصينيين أنهم يقومون بتصميم سيارات مستنسخة من الماركات العالمية ، وقد تصنع المركبات من قطع غيار يرفض المصنعون اليابانيون والكوريون استخدامها في سياراتهم.

 

افضل انواع السيارات الصينية فى 2019

ورعم أن هناك سيارات صينية سيئة ومشكوك فيها ، إلا أن هناك بعض السيارات المحترمة التي تحمل العلامات التجارية الصينية  الفاخرة مثل جيلي Geely والفاو FAW. ، وبأسعار معقولة ، وفيما يلي أفضل السيارات الصينية لعام 2019 واسمائها.

 

1. سيارة جيلي ايكون

سيارة جيلي ايكون الصينية

كشفت شركة جيلي خلال فاعليات معرض بكين للسيارات 2018 ، عن مفهوم جيلي ايكون Geely Icon ، بتصميم تم نسخه أما من رينج روفر Range Rover أو فولفو XC40.

وتبدو سيارة جيلي ايكون وكأنها سيارة رياضية راقية ، وبسعر أقل من سيارات الدفع الرباعي ، ومن المتوقع أن تقوم الشركة الصينية بإنتاج وطرح ايكون في الأسواق قريبا.

 

2. سيارة هونجكي

سيارة هونجكي الصينية

عندما قرأت اسم السيارة Hongqi للمرة الأولى قراءته Hyundai هيواندي ، ولكن عند قراءته بعناية للمرة الثانية وجدته Hongqi.

صنعت سيارة هونجكي Hongqi من قبل شركة الفاو FAW وهي شركة مشهورة بصناعة السيارات الفاخرة لفئة النخبة في الصين.

ومن خلال الصور يبدو أن الشركة المصنعة تحاول اقتحام سوق السيارات الكوبيه ، بحيث يمكن للنخبة قيادة سياراتهم بأنفسهم.

هذة السيارة الصينية تشبه سيارة Vision Mercedes-Maybach 6 ، فمن المعروف عن الصينيون أنهم يقومون بنسخ تصميمات السيارات من الماركات العالمية وتصنعها ، لذا لا تتفاجى أنهم نسخوا تصميم سيارة قيمتها مليون دولار.

 

3. سيارة بريليانس V3

 سيارة بريليانس V3

تم إطلاق سيارة بريليانس Brilliance V3 في الصين عام 2015 ، وهى سيارة من أكثر سيارات بريليانس مبيعا ، وتم تصديرها إلى مصر ، بسعر 259,900 جنيه موديل 2018 ، وسعر 286900 جنيه موديل 2019.

تتمتع بريليانس V3 بمظهر فريد من نوعه . مصابيح أمامية ، جنوط رياضية . فوانيس ضباب امامية ، ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.

 

4. سيارة شانجان ايدو

سيارة شانجان ايدو Changan Eado

تتميز سيارة تشانجان ايدو Changan Eado موديل 2019 ، بأنها سيارة سيدان متوسطة الحجم تنافس سيارات الدقع الرباعي ، ذات تصميم راقي وأداء جيد ، مزودة بشبك تهوية أمامي ، مرايا خارجية بتحكم كهربئي ، إشارة أنعطاف جانبية للمرايا ، انوار امامية نهارية ، فتحة سقف ، مقاعد جلدية.

 

5. سيارة Luxgen U5

 سيارة Luxgen U5

أطلقت شركة Luxgen طراز جديد من سيارة Luxgen U5 المدمجة لعام 2018 – 2019 ، بمواصفات رائعة شاشة لمس كبيرة مقاس 12.0 بوصة ، قاعدة عجلات 2620 ملم. ، محرك بسعة 1.6 لتر يعمل بالشفط الطبيعي بقوة 120 حصان مع ناقل حركة خمس سرعات ، فلا تفوتك فرصة شراء تلك السيارة الصينية.

 

6. سيارة وي R57

 سيارة وي R57

أصبح اسم وي Wey اسمًا مألوفا في الصين كعلامة تجارية متميزة لجريت وول موتورز ، وكشفت Wey عن طراز R57 في معرض بكين 2018 تمهيدا لطرحه للبيع في أوروبا والولايات المتحدة بحلول بداية عام 2020 ، يتميز طراز R57 بجودة عالية وتصميم رائع ، ولكننا لسنا متأكدين بعد من ديناميكيات القيادة.

اترك رد