إطلاق تويوتا ياريس 2020 بأجزاء TRD في اليابان العام القادم

بعد مرور أيام قليلة من كشف النقاب عن سيارة تويوتا ياريس Toyota Yaris 2029 الجديدة تمامًا ، قامت الشركة اليابانية بنشر أول صورة لسيارة ياريس مجهزة بفطع غيار تي آر دي (TRD) المختلفة وذلك عبر موقعها الإلكتروني.

 

تويوتا ياريس 2020 بأجزاء TRD

تزين سيارة ياريس Yaris الجديدة بواجهة أمامية ذات فتحة واسعة ويبدو أنها مستعارة من سيارة تويوتا لكزس. يحتفظ طراز TRD بهذه الشبكة مع وضع مقسمًا من ألياف الكربون لتقسيمها إلى قسمين. هناك خيار آخر مذهل عبارة عن اثنين من الطلاء الأسود بين المصابيح الأمامية والشبكة الأمامية.

من جهة أخرى ، صمم قسم الأداء في تويوتا إضافات هوائية حيوية جديدة على جانبي المصد الأمامي. ويوجد في نهاية ألياف الكربون بهجة حمراء.

كما تظهرة الصورة الوجيدة لسيارة ياريس TRD بعض التعديلات الأخرى المرئية مثل العجلات السوداء المتميزة ، والتنانير الجانبية الممتدة مع خطوط متداخلة باللون الأحمر ، والرسم على الفينيل وانحرافات الرياح على النوافذ الجانبية.

 

إطلاق تويوتا ياريس 2020 بأجزاء TRD في اليابان العام القادم

 

بالنسبة للجزء الخلفي لسيارة ياريس المجهزة بأجزاء TRD ، حنى الآن لم تنشر شركة تويوتا أي صور خاصة بها ، ولكن من المتوفع أن تأتي بعدة تغييرات رائعة مثل الواجهة الأمامية.

 

أقرأ أيضا: بالصور: أفضل 10 سيارات جديدة 2020 cars new بأسعار رخيصة

 

وكما أفادتنا التقارير ستكون المجوعة الكاملة من أجزاء TRD لسيارات تويوتا ياريس متاحة في اليابان اعتبارًا من فبراير 2020 ، ولكن لا توجد معلومات تتعلق موعد إطلاقها في الأسواق العالمية.

وإنطلاقا من الجيل الرابع ياريس ، هناك منصة جديدة أطلق عليها اسم GA-B ، تعتمدها شركة تويوتا بهدف تحقيق أكثر متعة في القيادة.

اترك رد