أفضل أنواع السيارات المرسيدس بالصور – 10 سيارات مرسيدس بالترتيب

أفضل أنواع السيارات المرسيدس بالصور

أنتجت شركة مرسيدس عبر تاريخها بعضًا من أفضل أنواع موديلات السيارات المرسيدس على الإطلاق. فمن المعروف أن اسم العلامة التجارية الألمانية يستخدم كمرادف للرفاهية والمكانة العالية. فيما يلي قائمة من أفضل أنواع السيارات المرسيدس بالصور بالترتيب والتي تم طرحها خلال السنوات العشر الماضية.

 

1. مرسيدس بنز  Mercedes-Benz S-Class

أفضل أنواع السيارات المرسيدس بالصور
Mercedes-Benz S-Class 2021 by arabsauto.com

 

كان عام 2010 عقدًا رائعًا لسيارة السيدان فائقة الفخامة من مرسيدس. لم يقتصر الأمر على حصولها على نسخة كوبيه أنيقة فحسب ، بل إنها تتميز الآن أيضًا بخيار هجين. على مدى السنوات العشر الماضية ، لم يتم التنازع على Mercedes-Benz S-Class من حيث مقدار الفخامة والأداء والميزات التي تقدمها ضمن فئتها.

يبدأ سعر مرسيدس بنز الفئة S من 91,000 دولار ولكنه يمكن أن يرتقع إلى أكثر من 250,000 دولار ، وهو ينافس بشكل مباشر مع سيارات الليموزين الراقية مثل بنتلي فلاينج سبير أو رولز رويس فانتوم. بالإضافة إلى الراحة تستوعب الفئة S حتى 621 حصانًا بفضل محرك V12 الرائع. حاليًا ، مرسيدس بنز الفئة S تتفوق على كل من بي إم دبليو و أودي وبورشه من حيث ما تقدمه مقابل السعر.

 

2. مرسيدس بنز Mercedes-Benz SLS AMG

أفضل أنواع السيارات المرسيدس بالصور
mercedes benz sls amg 2011 by carscoops.com

 

تم إنتاج سيارة SLS AMG بين عامي 2010 و 2014 ، وقد كرمت السيارة الأسطورية Gullwing  300SL مما أدى إلى إدخال أبواب “جناح النورس” المميز في القرن الحادي والعشرين وإضافة محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة تصل إلى 622 حصانًا.

ولكن هذا ليس كل شيء ، في عام 2013 ، حصل الطراز على متغير كهربائي محدود ، والذي أصبح أقوى إنتاج صنعته مرسيدس على الإطلاق ، حيث يبلغ إنتاجه المشترك 740 حصانًا.

لسوء الحظ ، لم يكن الجمهور مستعدًا لهذا الوحش ، وتوقف النموذج في عام 2015 ليعطينا السيارة التالية في هذه القائمة. ومع ذلك ، لا يزال يتعين الإعلان عن خليفة حقيقي ، قوي بما يكفي ليحل محل SLS.

 

3. مرسيدس Mercedes-AMG GT

أفضل السيارات في معرض لوس أنجلوس 2018
mercedes-amg gt 2018

 

مرسيدس AMG GT هى واحدة من أجمل السيارات الرياضية التي طرحت في عام 2015 من قبل شركة صناعة السيارات الألمانية  في هياكل الكوبيه والرودستر.

تعمل سيارة مرسيدس AMG GT بمحرك V8 بقوة يصل إلى 577 حصانًا ويتم إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية. تتسارع من 0-60 في 3.5 ثانية فقط وتتوقف عن التسارع فقط عندما تصل إلى ما يقرب من 200 ميل في الساعة.

 

4. مرسيدس بنز جي كلاس Mercedes-Benz G-Class

سعر مرسيدس جي كلاس G550 2020 و G63 2020 والمواصفات
Mercedes-Benz G Class 2020

 

من المؤكد أن مرسيدس G Class واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة شعبيةً في القرن العشرين ، فقد أصبح الطراز الآن رمزًا للرفاهية والفخامة الراقية. إنه يتميز بواحد من أكثر التصاميم الصندوقية شهرة على الإطلاق.

في 2010 ، تحولت مرسيدس بنز جي كلاس إلى تصميم داخلي رقمي بالكامل مع لوحة معلومات ترفيهية ضخمة مقاس 12.3 بوصة والعديد من ميزات مساعدة السائق والراحة. وبالنسبة لعام 2019، تميزت الفئة- G بمقصورة داخلية فاخرة ومجموعة محركات هائلة تبدأ من 416 حصانًا وترتفع إلى 577 حصانًا.

 

5. مرسيدس بنز Mercedes-Benz EQC

أفضل أنواع السيارات المرسيدس بالصور
mercedes-benz eqc by mercedes-benz

 

قررت مرسيدس دخول سوق السيارات الكهربائية من خلال تشكيلة EQ الجديدة كليًا. EQC هي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل تعمل ببطارية ليثيوم أيون بقوة 80 كيلو وات في الساعة متصلة بمحركين كهربائيين ينتجان 402 حصانًا – أكثر من كافية لسحب وزن السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة التي تزن 5350 رطلاً.

يعتمد EQC على طراز GLC ، ولكن كنموذج كهربائي مع ضمان مستوى الراحة والفخامة الموجودة في سيارات مرسيدس الراقية ، مقابل حوالي 67 ألف دولار فقط.

 

6. مرسيدس بنز جي ال سي كلاس GLC-Class

من بين جميع الطرازات في مجموعة GL الجديدة من مرسيدس ، فإن GLC هي بالتأكيد أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بالنسبة للسعر. تعد GLC حاليًا واحدة من أعلى سيارات الدفع الرباعي المدمجة في السوق ، وغالبًا ما تتفوق على المنافسين مثل طرازات بي إم دبليو BMW X3 وأودي Audi Q5. سر نجاح GLC هو الاحتفاظ بجودة البناء والميزات مع تحديد السعر مقارنة بمنافسيها.

بالانتقال من GLK القديمة ، تم تزويد GLC بقاعدة عجلات أطول بمقدار 120 ملم ، مع مساحة أكبر للكتف ومقصورة داخلية أنيقة. يوجد تحت غطاء المحرك ما بين 241 و 503 حصانًا من الشاحن التوربيني. تم تقديم النموذج في عام 2015 عندما نوعت مرسيدس-بنز مجموعة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها لاستهداف احتياجات مستهلكين حدد بشكل أفضل.

 

7. مرسيدس بنز Mercedes-Benz SL-Class

مرسيدس AMG SL 2022 بمقاعد 2 + 2 ، سطح قماش ، دفع رباعي
Mercedes-Benz SL-Class 2022

 

في عام 2012 ، قدمت مرسيدس بنز الجيل السادس والأحدث من مجموعتها الرياضية الفاخرة ذات العلامات التجارية SL-Class. تتميز SL الجديدة بهيكل جديد تمامًا من الألومنيوم قلل بشكل كبير من وزن السيارة ، مقترنًا بخط جديد من محركات البنزين القوية.

هذه السيارة الجذابة تخزن ما يصل إلى 6 لترات من المحرك تحت غطاء المحرك الكبير ، وتطلق جرعة مجنونة تبلغ 630 حصانًا. كانت SL AMG هذه هي إجابة مرسيدس للسيارة الرياضية المكشوفة الرائعة مثل Lamborghini Aventador ، ولكن تخطو إلى الداخل وستجد ذلك التصميم الداخلي المكسو بالجلد مع لمسات خشبية وميزات الراحة الراقية التي اعتدنا عليها جميعًا من مرسيدس ، ويبدأ الطراز الأحدث بحوالي 90 ألف دولار فقط.

 

8. مرسيدس Mercedes-AMG C 63 S

تقدم سيارة C-Class سيدان أداءً رائعًا في السوق ، حيث تتنافس على المركز الأول في فئة سيارات السيدان المدمجة الفاخرة مع أمثال أودي A4 وجينيسيس G70. ومع ذلك ،  يوجد إهتمام خاص بنسخة C 63 AMG الكوبيه.

طرح الطراز إلى صالات العرض في عام 2015 ، ويتميز بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بخيارات تتراوح بين 469 و 503 حصانًا. يتسارع الأخير إلى 60 في أقل من 4 ثوانٍ ، وعلى سرعة قصوى لا تقل عن 180 ميلاً في الساعة. مع مجموعة من ميزات مساعدة السائق ، وإضاءة LED ، وشاشة معلومات وترفيه اختيارية مقاس 12.3 بوصة ، لا يمكننا تخيل سيارة رياضية أكثر جاذبية للمبتدئين.

 

9. مرسيدس بنز  Mercedes-Benz A-Class Sedan

منذ حوالي أربعة أعوام ، قررت مرسيدس بنز تقديم سيارة الفئة A الفاخرة والمدمجة في نسخة سيدان جديدة كليًا. ويبدو أنه كان قرارًا ممتازًا من مرسيدس. توفر سيارة الفئة A السيدان الآن مساحة تخزين خلفية رائعة تبلغ مساحتها 15.1 قدمًا بالإضافة إلى مساحة أكبر في المقاعد الأمامية والخلفية.

محرك 188 حصانًا سعة 2.0 لتر قياسي لجميع الطرازات ، ولكن على الرغم من حجمه ، إلا أنه يثير الإعجاب دائمًا. كما إنها سيارة مصممة بشكل جميل ومفهوم يجذب أي شخص يبحث عن كل من الطابع الرياضي والعملية. وبغض النظر عن الفئة الثانية من BMW ، فإن المنافسين ليس لديهم إجابة لذلك.

 

10. مرسيدس Mercedes-AMG GT 63 S

مرسيدس AMG تؤكد تصميم GT 4-Door Hybrid في عام 2020
mercedes-amg gt 63 s 2020

 

تعتبر سيارة مرسيدس AMG GT 63 S  أسرع سيارات السيدان الرياضية ذات الأبواب الأربعة في العالم. إنه إنجاز ملحوظ لمرسيدس يختبر حدود المدى الذي يمكن أن تذهب إليه سيارة السيدان الفاخرة.

تعتمد سيارة 63 S على محرك V8 مزدوج التوربو ينتج 630 حصانًا و 664 رطل قدم من عزم الدوران ، وهو قادر على إطلاق السيارة إلى 60 في 3.1 ثانية فقط.

 

المصدر:

أفضل 10 سيارات مرسيدس

اترك رد