أهم أخبار السيارات 2022 من جميع أنحاء العالم (جديدة ومستعملة)

أهم أخبار السيارات 2022 في العالم

مرحبًا بكم في ملخصنا هذا لأهم أخبار السيارات 2022 من جميع أنحاء العالم سواء سيارات جديدة أو مستعملة، فدعونا نبدأ بشركة تسلا.

 

تسلا وميزة التشخيص الذاتي الجديدة

أطلقت تسلا Tesla ميزة التشخيص الذاتي “self-diagnosis” الجديدة بهدف تحسين تجربة الخدمة. هذة الخدمة تمثل قلق كبير للرئيس التنفيذي إيلون ماسك Elon Musk لدرجة أنه جعلها أولوية قصوى للربع الثاني على إجمالي المبيعات أو عمليات التسليم.

من المتوقع أن يجد مالكو تسلا الخدمة أسهل بفضل ميزة التشخيص الذاتي حيث تعمل هذه الميزة الجديدة على تقليل المتاعب في الخدمة. وفقًا لمستخدم TwitterTesla_Adi ، يقوم التشخيص الذاتي بإجراء فحص لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أخطاء موجودة أو كانت السيارة تتطلب الخدمة في مركز الإصلاح وأيضًا التحقق من المشكلات المحتملة.

 

شيفروليه بليزر 2024 أفضل سيارة SUV

عند إجراء مقارنة بين سيارة شيفروليه بليزر 2024 Chevrolet Blazer ، أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل  مع تسلا موديل Tesla Model Y ، وفورد موستانج ماك إي Ford Mustang Mach-E ، وفولكس فاجن Volkswagen ID.4.

تعد بليزر 1LT للمبتدئين ثاني أغلى سيارة في المجموعة من حيث السعر ، حيث يقدم فولكس فاجن ID.4 أفضل قيمة. تدعي بليزر RS أيضًا نطاقًا مثيرًا للإعجاب يبلغ 320 ميلًا ، وتحتل المرتبة الثانية بعد طراز  تسلا موديل واي.

تدعي جنرال موتورز GM أن بليزر SS ستحقق وقتًا من 0 إلى 60 ميل في الساعة  أقل من 4 ثوانٍ ، في حين أن أداء موستانج ماك إي و موديل Y تحقق في 3.5 ثانية. في الداخل ، تتميز بليزر بحزمة أدوات كبيرة قابلة للتكوين مقاس 11 بوصة ،وبالتالي تعد أفضل سيارة SUV.

أقرا أيضَا: الكشف عن شيفروليه بليزر Blazer 2023 مواصفات وأسعار

 

بي إم دبليو 540i xDrive سيارة الشرطة في التشيك

في المستقبل القريب ، ستسيطر شركة BMW على طرق جمهورية التشيك. ليس من خلال المبيعات ولكن من خلال أن تصبح سيارة الشرطة الجديدة في جمهورية التشيك.

تلقت الشركة بالفعل طلبات شراء أكثر من 70 سيارة BMW 540i xDrive Touring (معدلة لمهام الشرطة). وبسرعة 335 حصانًا ، سيتم تزيين معظم سيارات BMW هذه بزي الشرطة ، بينما سيتم استخدام تلك التي لا تحمل علامات مميزة للمغامرات عالية السرعة.

 

دودج تشارجر هيلكاتب بجسم عريض

أصبحت سيارة دودج تشارجر هيلكات Dodge Charger Hellcat أوسع من سيارة لامبورغيني أفينتادور Lamborghini Aventador ، حيث حصلت دودج تشارجر SRT Hellcat على جسم عريض مذهل من Lion’s Kit ، تم تركيبه من قبل شركة ضبط ألمانية S. Bader Karosserie und Lack.

تجعل هذه المجموعة السيارة السيدان الفائقة أعرض من أفينتادور ، مع مصدات بارزة وعجلات نحاسية داكنة وجناح ذيل البطة وغطاء محرك هيلكات ريد آي. كما تم تحديث محرك V8 فائق الشحن أيضًا ، بما في ذلك عادم أداء GME وكمية الهواء لفائف الزخم GT.

 

أكثر 3 سيارات مستعملة مبيعًا في أمريكا

وفقًا لموقع مقارنة أسعار السوق في أستراليا لدينا أكثر ثلاث سيارات مبيعًا في عام 2021. جيب جراند شيروكي يتفوق على هوندا CR-V في المركز التاسع.

يهيمن طرازات هوندا وتويوتا على خط الوسط ، مع احتلال طراز تسلا 3 المركز الثالث. والمفاجأة فوز جيب رانجلر بالمنافسة مع 760940 عملية بحث ، وتأتي تويوتا تاكوما في المرتبة الثانية.

 

المصدر:

carscoops

اترك رد