هانكت كانتسي سيارة صينية تشبه رنج روفر بلا خجل

 سيارة صينية تشبه رنج روفر

ما تشاهده ليس نوعًا جديدًا من سيارة رينج روفر ، ولكنها سيارة صينية تشبه رنج روفر السيارة الرياضية متعددة الأغراض البريطانية.

هذة السيارة الصينية أطلق عليها اسم هانكت كانتسي Hunkt Canticie ، وقد تم بيعها في الصين منذ أبريل 2020. ولكن كان أول ظهور لها باسم زوتي تي 800 وأعيد تسميتها لاحقًا بإسم زوتي تي 900.

تصميم سيارة هانكت كانتسي مستوحى بشكل كبير من سيارة رنج روفر ، وقد تم تزيين هذا النموذج الخاص ، الذي تم تصويره مؤخرًا مع شارات رينج روفر (من الواضح أن ذلك تم بعد الشراء ، وليس من قبل الشركة المصنعة).

عند النظر إليها من الأمام ، فإن هانكت تحمل بعض أوجه التشابه الواضحة مع سيارة رينج روفر الأصلية وتتضمن مجموعة من المصابيح الأمامية النحيفة التي تتلاقى بدقة مع الشبكة البارزة.

 

هانكت كانتسي سيارة صينية تشبه رنج روفر بلا خجل

 

ربما يكون التصميم المستوحى من سيارة رينج رور هو الأبرز عند النظر إلى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بزاوية ثلاثة أرباع أمامية حيث إن شكل غطاء المحرك وأقواس العجلات والزجاج الأمامي والأعمدة كلها تحاكي عن كثب أحد أكثر موديلات لاند روفر شهرة.

يعتبر الجزء الخلفي من هانكت فريد من نوعه أكثر من المقدمة ويتضمن مصابيح LED خلفية حادة ولمسات كروم مصقولة بارزة.

بالنسبة للتصميم الداخلي فهو مختلف تمامًا عن سيارة الدفع الرباعي البريطانية. والميزة الأكثر إثارة للاهتمام هي عجلة القيادة الرياضية ثلاثية الأضلاع ، كما أن تتمتع بمجموعة أدوات رقمية بالكامل ونظام معلومات ترفيهي كبير.

 

أقرا أيضا: افضل انواع السيارات الصينية فى 2019 ، 6 سيارات صينية واسمائها

 

هانكت كانتسي سيارة صينية تشبه رنج روفر بلا خجل

 

وفقا لأخبار السيارات الصينية ، تعتمد سيارة هانكت كانتسي  على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 218 حصانًا وعزم دوران يبلغ 272 رطل قدم (370 نيوتن متر). ومزود بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات،

تستطيع السيارة الصينية التسارع من الصفر إلى 100 كم / ساعة في 9.19 ثانية ، وتبلغ سرعته القصوى 115 ميلاً في الساعة (185 كم / ساعة).

 

هانكت كانتسي سيارة صينية تشبه رنج روفر بلا خجل

 

سعر رنج روفر الصيني

يبدأ سعر سيارة هانكت كانتسي الصينية ما بين 22,640 دولار : 34,490 دولار أمريكي. بينما سعر رنج روفر النسخة البريطانية فهو يعادل أضعاف النسخة الصينية ويبدأ من 172,600 دولار أمريكي.

 

هانكت كانتسي سيارة صينية تشبه رنج روفر بلا خجل

المصدر: carscoops

اترك رد