موعد نزول هوندا سيفيك هاتشباك 2022 مواصفات وصور

موعد نزول هوندا سيفيك هاتشباك 2022

1. سيبدأ عرض سيارة هوندا سيفيك هاتشباك 2022 honda civic hatchback الجديدة لأول مرة في 23 يونيو. وبالتأكيد ستبدو مثل سيارة سيفيك السيدان الجذابة.

2. على عكس سيارة سيفيك لسيدان التي تم الكشف عنها مؤخرًا ، ستوفر سيفيك هاتشباك ناقل حركة يدوي بست سرعات.

تستعد شركة هوندا لطرح نسخة هاتشباك من سيفيك 2022  وذلك في 23 يونيو عبر موقع يوتيوب YouTube ، وقامت بنشر ثلاث صور تشويقية للسيارة الجديدة. وأكدت هوندا بعض الأخبار الرائعة وهى إنها ستقديم دليل بست سرعات مثل سابقته.

 

مواصفات سيفيك هاتشباك 2022

ستتبنى سيارة سيفيك هاتشباك الجديدة نفس تصميم سيارة هوندا سيفيك سيدان الجذابة بما في ذلك تصميم الواجهة الأمامية مع التغييرات الرئيسية في الجزء الخلف بما في ذلك خط السقف المعدل واللفافة الخلفية التي تم إصلاحها ومساحة شحن أكبر في الخلف.

لم تظهر الصور المظلمة الطرف الخلفي من Civic Hatchback ولكن يمكننا أن نرى أنها تتميز بمصابيح خلفية مختلفة عن سيارة سيفيك السيدان.

 

أقرا أيضًا: الوان هوندا سيفيك 2020 الكوبيه والسيدان بالصور

 

موعد نزول هوندا سيفيك هاتشباك 2022 ومواصفاتها

 

أكدت هوندا أن سيفيك هاتش الجديدة سيتم بناؤها في مصنع جرينسبيرج التابع للشركة بولاية إنديانا ، بينما سيتم بناء سيارة سيفيك سيدان 2022 في مصنع هوندا في أليستون ، أونتاريو ، كندا.

 

محرك سيفيك هاتشباك 2022

من المتوقع أن تأتي الهاتشباك بنفس مجموعة محركات السيدان وبالتالي سيكون هناك محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لترًا ينتج قوة 150 حصانًا وعزم دوران يبلغ 138 رطلًا.

بالإضافة إلى محرك توربيني بسعة 1.5 لترًا ينتج قوة 180 حصانًا و 177 رطل قدم. ومن المقرر أن يكون نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسيًا كما في السيدان.

يأتي كلا المحركين بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT ، لكن هوندا أكدت أن فتحة سيفيك الجديدة ستكون متاحة مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

 

موعد نزول هوندا سيفيك هاتشباك 2022 ومواصفاتها

 

بمجرد الكشف عن سيفيك هاتشباك هذا الشهر ، ستبدأ ظهور متغيرات أداء سيفيك الجديدة ، من المحتمل أن يتم تقديم سيارة سيفيك تايب آر Civic Type R الجديدة في شكل هاتشباك. بينما ستأتي سيارة سيفيك Si في شكل سيدان.

اترك رد