مواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 2021 VW Golf GTI بالصور

منذ أواخر شهر نوفمبر الماضي ، ظهر عدد من الصور التجسسية والنماذج المموهة للجيل الجديد من سيارة فولكس واجن جولف GTI لعام 2021 ، وعلى الرغم من أن رصدنا للسيارة التجريبية أعطنا نظرة جيدة على ما يمكن توقعه من السيارة الهاتشباك الساخنة ، إلا أنها لا تزال تخفي بعض التفاصيل الصغيرة التي تحدث فرقًا كبيرًا مع سيارة جولف 8 العادية لذلك قررنا أن نجمع هذة اللقطات التجسسية ونتصور منها شكل وتفاصيل السيارة الجديدة جولف GTI القادمة.

 

مواصفات سيارة 2021 VW Golf GT

نتصور أن تزود سيارة 2021 VW Golf GTI بمصد أمامي أكثر عدوانية ، سيتم توجيه الهواء نحو الشبكة السفلية الضخمة من خلال ناشران على شكل C . علاوة على ذلك ، يوجد شريط أحمر رقيق يربط المصابيح الأمامية LED ويوضع شعار GTI بشكل غير متماثل على جانب الواجهة الأمامية.

 

مواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 2021 VW Golf GTI

 

تزود جولف GTI 2021 بعدة ترقيات خارجية بما في ذلك مجموعة عجلات مقاس 19 بوصة سوداء اللون تختبئ الفرامل الفرجار بريمبو وملفوفة في إطارات كونتيننتال ذات الأداء 235/35. قبعات المرآيا الجانبية ذات اللون الأسود والتنانير الجانبية الواسعة وشارات GTI على المصدات الأمامية.

 

مواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 2021 VW Golf GTI

 

محرك جولف 2021 GTI

من المقرر غياب الطراز الهجين من سيارة 2021 vw golf gti الجديدة ، مع إعتماد السيارة على محرك تيربو سعة 2.0 لتر. وفقًا للمعلومات الأولية ، فإن وحدة EA888 التي يتم تقديمها أيضًا في Mk VII Golf GTI الحالية سيكون لها ناتجان 255 حصان و 295 حصان مع المتغير الأكثر قوة المحجوز لـ GTI TCR والذي سيحل محل GTI Performance. مع علبة التروس من بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي من بسبع سرعات.

 

أقرأ أيضا: سيارة فولكس فاجن جولف VW Golf 2020 مواصفات ، صور

 

من المتوقع أن تظهر لعبة جولف GTI الجديدة في وقت قريب من العام المقبل ، كما أكدت فولكس واجن أنها ستنضم إليها كل من Golf R و Golf GTD التي تعمل بالديزل. ومن المحتمل أن تبدأ الأسعار من 75,000 ريال سعودي ويصل إلى 150,000 ريال سعودي لنسخة جولف R.

 

مواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 2021 VW Golf GTI

مواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 2021 VW Golf GTI

اترك رد