مواصفات سيارة فورد Focus Active 2019 بمظهر كروس أوفر

مواصفات سيارة فورد Focus Active 2019 بمظهر كروس أوفر

كشفت شركة فورد Ford عن موديل جديد من سيارات فوكوس Focus، وهو فوكوس أكتيف Focus Active بمواصفات عصرية متعددة الإستخدام تجعلها سيارة عائلية مثالية.

 

مواصفات سيارة فورد Focus Active 2019

يأتي الموديل الجديد بمظهر سيارات كروس أوفر Crossover، بطراز الهاتشباك ذات الخمسة أبواب، وهيكل قوي “ستيشن” بطول 4.5 متر تقريبا، مطلي بمواد خاصة نحمي السيارة من الخدوش أو تراكم الأوساخ على سطحها نتيجة تعرضها للوحل أو الثلوج.

 

مواصفات سيارة فورد Focus Active 2019 بمظهر كروس أوفر

 

وتتميز سيارة فوكوس أكتيف الذي ستطرح في بداية عام 2019 بنظام الدفع الرباعي، ومنظومنة فرامل وتعليق تجعلها قادرة على اجتياز الطرق الواعرة.

السيارة ستاتي بمحرك إيكوبوست EcoBoost بسعة 1 لتر و1.5 ليتر بقوة 182 حصان، ومحرك Ford ™ EcoBlue سعة 1.5 لتر، ومحرك ديزل EcoBlue سعة 2.0 لتر بقوة 150 حصان، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعة أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.

ولتحسين قيادة السيارة على الطرق الواعرة، تم تزويدها بعجلات السبائك قياس 17 بوصة، كما تتوفر عجلات بمقاس 18 بوصة،

أما تصميم السيارة Focus Active 2019 سواء من الداخل أو الخارج فهو مميز وفريد من نوعه مثل الصدام الأمامي والخلفي والألواح الأمامية والخلفية المطلية باللون الفضي، وتصاميم عجلة السبائك، وألوان الطلاء النابضة بالحياة كالأبيض والبرتقالي.

أما داخل المقصورة ، فغطاء عجلة القيادة ومقبض الباب من الجلد، وزينت لوحة القيادة باللون الرمادي والأزرق كما زينت المقاعد بقطعة قماش مميزة اللون الأزرق.

اترك رد