مواصفات سيارة بويك إنفيجن 2021 أفخم سيارات دفع رباعي

كشفت شركة بويك Buick عن أحدث وأفخم سيارات الدفع الرباعي بويك إنفيجن 2021 Envision SUV الجديدة كليًا ، ومن المقرر أن تصل للوكلاء في أوائل العام المقبل.

 

مواصفات سيارة بويك إنفيجن 2021

تعد بويك إنفيجن 2021 سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) بتصميم رياضي جديد تمامًا.مع خطوط نظيفة وخط كتف قوي. يهيمن على الواجهة الأمامية شبكة عريضة ومصابيح أمامية رفيعة ، بينما الجزء الخلفي يتميز بمصابيح خلفية مدمجة بسلاسة.

في الداخل ، ستأتي Buick Envision 2021 الجديدة مزودة بنظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصة متوافق مع أبل كار بلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتو Android Auto ، ومزودة بتطبيقات أمازون اليكسا Amazon Alexa وسبوتيفاي Spotify و باندورا Pandora.

 

مواصفات سيارة بويك إنفيجن 2021 أفخم سيارات دفع رباعي

 

ووفقا لما قال دنكان ألدريد Duncan Aldred ، نائب رئيس جلوبال بويك Buick وجي إم سي GMC: “إن إنفيجن 2021 الجديدة كليًا هي جزء من استراتيجية بويك لتنمية عائلتها من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة”.

وأضاف: “إنها تنضم إلى إنفيجن جي أكس 2020 Encore GX الجديدة ، التي توفر الأمان والمعدات والأناقة المصممة خصيصًا لتناسب الحجم والمطلبات المفضلة لمشتري سيارات الدفع الرباعي الصغيرة في وقتنا الحالي”.

 

ميزات الأمان والسلامة

ستوفر بويك إنفيجن 2021 الجديدة الكثير من تقنيات السلامة النشطة لقياسية ، بما في ذلك:

– الكبح التلقائي في حالات الطوارئ (Automatic Emergency Braking).
– الكبح الأمامي للمشاة (Front Pedestrian Braking).
– المساعدة في الحفاظ على المسار (Lane Keep Assist).
– التحذير من مغادرة حارة السير (Lane Departure Warning).
– تنبيه الاصطدام الأمامي (Forward Collision Alert).
– نظام المساعدة على الركن الخلفي (Rear Park Assist).
– كاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة (HD Rear Vision Camera).
– مقعد تنبيه السلامة (Safety Alert Seat).

بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر إنفيجن لعام 2021 تقنيات السلامة ومساعدة السائق الهامة لمشتري سيارات الدفع الرباعي اليوم ، بما في ذلك:

مساعد وقوف السيارات التلقائي (Automatic Parking Assist)
رؤية محيطة عالية الدقة (HD Surround Vision)
نظام المساعدة على الركن الأمامي (Front Park Assist)
تنبيه حركة المرور الخلفية ( Rear Cross Traffic Alert)
شاشة عرض رأسية (Head-up Display)
مرآة الكاميرا الخلفية (Rear Camera Mirror)

وقالت هيلين إمسلي Helen Emsley ، مديرة التصميم لشركة جلوبال بويك وجي إم سي: “من المؤكد أن التصميم والتكنولوجيا في بويك إنفيجن الجديدة كليًا سيحققان نجاحًا كبيرًا في سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المتنامية اليوم”.

وأضافت هيلين “سيكون طراز 2021 Envision أقل وأوسع ، بنسب متميزة وتصميم مذهل مصمم للجمع بين تعبيرية السيارة والعملية لسيارة الدفع الرباعي.”

 

مواصفات سيارة بويك إنفيجن 2021 أفخم سيارات دفع رباعي

 

محرك بويك إنفيجن 2021

سيتم تشغيل سيارة 2021 Envision بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ، مما يجعلها مثل نفس القوة المحركة الموجودة في كاديلاك XT4 ، والتي تنتج قوة 237 حصانًا وعزم دوران 258 رطل قدم ، بالإضافة إلى توفر خيار نظام الدفع الرباعي (AWD) .

والخبر الأهم والمثير للإهتمام أن بويك ستقدم تقليم أفينير Avenir المتميز والفاخر إلى سيارتها الحديثة 2021 إنفيجن للمرة الأولى.

ومن المؤكد أن تكشف بويك عن المزيد من التفاصيل حول سيارة إنفيجن 2021 ، بما في ذلك تقليم Avenir ، في وقت لاحق من هذا العام.

اترك رد