نجمة الواقع ماريا فاولر تفوز بسيارة تسلا بـ 80 ألف أسترليني

فازت الممثلة البريطانية ماريا فاولر Maria Fowler بسيارة تسلا أوكتوبوس Tesla Octopus الفخمة والتي يبلغ سعرها 80 ألف جنيه أسترليني ، وذلك ، في مسابقة مفتوحة بدأت منذ عام 2018 لمحبي الفوز بإحدى السيارات الكهربائية الفاهرة.

فوز نجمة برامج الواقع أثار ضجة كبيرة في بريطانيا ، حيث وصفت وسائل الإعلام الإجتماعية المنافسة بإتها غير عادلة ومشاركة ماريا في المسابقة مع مواطنين عاديين ليس منصفا للآخرين أبداً، بحكم تمتعها بشعبية واسعة في منصات التواصل الإجتماعي وعدد متابعين كبير، لا يملكه المشاركين الآخرين.كما إنها ليست بحاجة للمشاركة للفوز بسيارة لكونها ثرية تملك المال الوفير.

 

نجمة الواقع ماريا فاولر تفوز بسيارة تسلا بـ 80 ألف أسترليني
ماريا فاولر تفوز بسيارة تسلا بـ 80 ألف أسترليني

وقد نجحت ماريا من خلال تغريدتها إلى متابغيها وعددهم يقترب من نصف مليون متابع في إحالة أكثر من 100 عميل جديد إلى السيارات الصديقة للبيئة.

 

شروط المسابقة

تشترط المسابقة على المشاركين ، أن يقنعوا أكبر عدداً من المتابعين لهم في منصات التواصل الإجتماعي بالتحول من سيارات البنزين إلى السيارات الصديقة للبيئة الكهربائية،

ويحق للفائز الأول أن يختار سيارته من بين السيارات الكهربائية النظيفة: جاكوار آيباك Jaguar I-PACE ، وبي إم دبليو BMW i3 ، وتسلا إكس Tesla Model X.

أما الفائزين الآخرين فلديهم فرصة للفوز بخمس جوائز أخرى بشكل عشوائي، بما في ذلك سيارة نيسان ليف Nissan Leaf ، ودراجتين كهربائيتين من VanMoof ودراجتين كهربائيتين صغيرتين.

وقد نجحت ماريا فاولر بجدارة بالفوز بالمركز الأول ، بغضل تغريداتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتحويل 100 عميل إلى شركة Octopus Energy وهى الشركة المنظمة لإقتناء موديلات مختلفة من السيارات الصديقة للبيئة.

 

المسابقة عادلة

وأدعت الشركة المنطمة أن المسابقة عادلة وأن فائزتها الأولى النجمة ماريا فاولر عميلة طويلة الأمد وناشطة في مجال البيئة وتحسين المناخ ، وإنها فازت بالمركز الأول عن جدارة دون أي شبهة غش أو مجاملة.

 

ماذا قالت ماريا فاولر

ومن جهتها ، دافعت ماريا فاولر عن نفسها وردت على مهاجميها بتغريدة على تويتر قالت فيها: “أنا شخص عادي، ولدي حساب عادي في السوشيال ميديا، أحاول الفوز بسيارة أحلامي أيضاً، والمسابقة مفتوحة لأي شخص يرغب بالمشاركة”.

 

نجمة الواقع ماريا فاولر تفوز بسيارة تسلا بـ 80 ألف أسترليني
تغريدة ماريا بأنها “شخصًا طبيعيًا” تحاول أيضًا الفوز بسيارة أحلامها

 

كما أعربت عن سعادتها بفوزها بسيارة أحلامها الكهربائية ، التي لن تكلفها سوى 84 جنيهاً أسترلينياً في العام كله ، كما أنها سعيدة بإقبال المواطنين البريطانيين نحو السيارات الصديقة للبيئة ، وقالت إنها شاركت في المسابقة لتوعية الناس بضرورة تحسين الهواء ، لأنها قلقة جداً على مستقبل الأرض والناس وبلدها بريطانيا ، ويهمها أن يتحول الجميع للسيارات النظيفة الصديقة للبيئة الخالية من الانبعاثات الكربونية.

اترك رد