لاند روفر ديفندر 2020 بطل فيلم جيمس بوند الجديد “No Time To Die”

ستلعب سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة دور البطولة في فيلم جيمس بوند James Bond الجديد والذي يحمل اسم “No Time To Die” المقرر عرضه في شهر أبريل القادم.

تم اختبار السيارة الرياضية لاند روفر ديفندر 2020 ذات الدفع الرباعي (SUV) من قبل فريق العمل وسيتم استخدامها في تسلسل مطاردة السيارات ، كما ستشارك سيارات أخرى من عائلة لاند روفر في الفيلم الجديد هي رينج روفر سبورت إس في آر Range Rover Sport SVR ، لاند روفر السلسلة الثالثة Series III Land Rover ، و رينج روفر كلاسيك Range Rover Classic.

 

أقرأ أيضا: لاند روفر ديفندر 2020 تحصل على وظيفة التحكم عن بعد للطرق الوعرة

 

لاند روفر ديفندر 2020 بطل فيلم جيمس بوند الجديد "No Time To Die"

 

وذلك بجانب مجموعة من سيارات أستون مارتن Aston Martin كـ دي بي إس سوبر ليجيرا DBS Superleggera ، أستون مارتن DB5 ، أستون مارتن Valhalla ، أستون مارتن V8 Vantage.

 

فيديو لاند روفر ديفندر 2020

وأصدرت لاند روفر Land Rover مقطع فيديو دعائي قصير ، ظهر فيه لقطات من وراء الكواليس لـ Defender وفريق فيلم جيمس بوند ، وكما هو متوقع ، أظهر الفيديو قدرة أداء سيارة الدفع الرباعي البريطانية على الطرق الوعرة القاسية مثل طراز ديفندر Defender 110.

 

يقول منسق ألعاب جيمس بوند ، لي موريسون ، “إن تصميم وتنسيق تسلسل أحداث بوند يتطلب عقلية غير مساومة”. كنا في حاجة إلى مركبة لا يمكن إيقافها لمساعدتنا في المعركة ضد الطبيعة والأزواج الشديدة والمعابر النهرية ، ولقد وجدنا أن ديفندر الجديدة أفضل من توقعتنا”.

فيلم جيمس بوند الجديد “لا وقت للموت” وهو من بطولة دانييل كريج وإخراج كاري جوجي فوكوناجا ، وهو الجزء الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند، والخامس للنجم دانيال كريج لهذه الشخصية. سيطرح في دور السينما البريطانية في الفترة من 2 أبريل 2020 ، بينما سيعرض في جميع دور العرض في 10 أبريل.

اترك رد