كيفن هارت يستعرض سيارته فيراري 488 بيستا – أقوى سيارة فيراري

يتمتع الممثل الكوميدي كيفن هارت Kevin Hart البالغ من العمر 41 عامًا ، بذوق رائع سواء في إرتداء الملابس الأنيقة أو امتلاك مجموعة واسعة من الساعات الفاخرة ، أو امتلاك تشكيلة رائعة من السيارات.

يمتلك الممثل الأمريكي كيفن هارت عددًا قليلاً من السيارات الكلاسيكية أعيد تشكيلها من أجل السرعة مثل: سيارة فورد برونكو Ford Bronco المعدلة ، واثنين من سيارات فورد موستانج Ford Mustang من الجيل الأول وسيارة بونتياك جي تي أو Pontiac GTO.

بالإضافة إلى مجموعة من السيارات الحديثة عالية الأداء ، بما في ذلك أستون مارتن فانكويش 2019  Aston Martin Vanquish وسيارتين من  مرسيدس G65 AMG G-Wagen و AMG SLS كوبيه,

مع ذلك ، هناك علامة تجارية أو سيارة واحدة يحبها كيفن هارت ، وهى فيراري ، وفيراري 488. يمتلك هارت أربع سيارات فيراري: 458 سبايدر 458 Spyder ، واثنتان من 488 جي تي بي 488 GTB ؛ واحدة باللون الأحمر والآخرى باللون الأسود.

لكن يبدو أن هارت أضاف مؤخرُا سيارة فيراري جديدة إلى مجموعته ، حيث نشر هارت على إنستغرام Instagram صورتين له وهو يخرج من سيارة فيراري 488 بيستا .

 

كيفن هارت يستعرض سيارته فيراري 488 بيستا

كيفن هارت يستعرض سيارته فيراري 488 بيستا - أقوى سيارات فيراري

 

مواصفات سيارة فيراري 488 بيستا

طرجت سيارة فيراري 488 بيستا لأول مرة في عام 2018 ، وهي أقوى سيارة فيراري من 488 متاحة للجمهور وتتميز بالعديد من التعديلات الميكانيكية والخارجية لجعلها أكثر قدرة من سيارة هارت 488 GTB.

تعتمد سيارة فيراري 488 بيستا على محرك V8 سعة 3.9 لتر بشاحن توربيني مزدوج ينتج قوة 711 حصانًا وعزم دوران يبلغ 567 رطلاً. مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات ، سرعتها القصوى تبلغ 211 ميلاً في الساعة وتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.8 ثانية.

 

كيفن هارت يستعرض سيارته فيراري 488 بيستا - أقوى سيارات فيراري

 

يمكن تمييز سيارة فيراري 488 بيستا بسهولة عن سيارات 488 الأخرى من خلال واجهتها الأمامية: يتميز غطاء المحرك بفتحة تهوية ضخمة مصممة لعمل كميات هائلة من القوة الضاغطة على مقدمة السيارة بسرعات عالية.

وتشمل الميزات الرائعة الأخرى الديناميكيات الهوائية الأكثر قوة وتميزًا ، بالإضافة إلى مقصورة داخلية راقية مصنوعة من ألياف الكربون والكانتارا.

نأمل أن يعتني هارت بسيارته الجديدة ، خاصُة أنه تعرض لحادث سير في عام 2019 بسيارته باراكودا Barracuda الثمينة بمحرك دودج تشالنجر SRT Hellcat .وعلى أثاره أصيب هارت بجروح خطيرة ، وقد تعافى.

من جهه أخرى ، أعلن الرجل المضحك ، كما يطلق عليه ، أنه يتعاون مع المخرج جون هامبورغ (من Meet the Parents fame) لإنتاج فيلم كوميدي جديد على نيتفليكس Netflix بعنوان Me Time. كما أنه من المقرر أن يلعب دور البطولة في الفيلم الكوميدي القادم The Man From Toronto هذا العام.

اترك رد