Home سيارات المشاهير كوكي نجم أتلتيكو مدريد يقود بورش كايين تيربو كوبيه 2020

كوكي نجم أتلتيكو مدريد يقود بورش كايين تيربو كوبيه 2020

by Moodcaes
كوكي نجم أتلتيكو مدريد يشتري بورش كايين تيربو كوبيه 2020

يشتهر لاعب كرة القدم الإسباني خورخي ريسوريكيون ميروديو ، المعروف أيضًا باسم كوكي ، بأنه واحد  من أكبر نجوم نادي أتلتيكو مدريد في مركز لاعب خط الوسط ، وأيضًا وأحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. في الآونة الأخيرة ،

نشرت صور للاعب كوكي على صفحة “Porsche Madrid Oeste”عبر موقع “تويتر” وهو يقود سيارة بورش كايين تيربو كوبيه 2020.

 

كوكي نجم أتلتيكو مدريد يشتري بورش كايين تيربو كوبيه 2020

 

يبدو أن اللاعب الإسباني سيقود سيارة بورش الكروس أوفر عندما لم يكن مضطرًا لاستخدام سيارة هيونداي سانتا التي حصل عليها ناديه ، حيث أبرم أتلتيكو وهيونداي صفقة رعاية مدتها ثلاث سنوات.

ومن المثير للاهتمام أن التصميم الداخلي الذي اختاره نجم أتلتيكو مدريد في سيارة كايين الجديدة يناسب زي فريقه ، والذي يأتي أيضًا بلمسات اللون الأحمر. تتميز المقصورة بمقاعد من الجلد الأحمر وأيضًا لوحة أجهزة القياس السفلية ولوحة التحكم المركزية والأبواب كلها باللون الأحمر، بينما الغطاء العلوي من الجلد باللون الأسود وكذلك ألواح الباب العلوي ، أما لون الجزء الخارجي فهو رمادي معدني ـ أو فضي لامع.

 

كوكي نجم أتلتيكو مدريد يشتري بورش كايين تيربو كوبيه 2020

كوكي نجم أتلتيكو مدريد يشتري بورش كايين تيربو كوبيه 2020

 

مواصفات بورش كايين تيربو

تتميز سيارة بورش كايين تيربو بأنها من السيارات الرياضية الألمانية الفاخرة لديها قدرة على التسارع من صفر إلى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في 3.7 ثانية ، بينما السرعة القصوى تبلغ 178 ميلاً في الساعة (286 كم / ساعة).

تأتي قوتها من محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 ليتر ، بقوة 541 حصانًا (549 PS) و 567 رطلًا (768 نيوتن متر) من عزم الدوران.

ومن المعروف أن أسعار سيارات بورش ذات الدفع الرباعي مرتفعة إلى حدا ما  حيث يصل سعر الإصدار الأعلى من نسخة كايين توربو كوبيه إلى حوالي 130،000 دولار.

You may also like

Leave a Comment