بالصور: قارب سيجاريت Cigarette الجديد من مرسيدس AMG

قارب سيجاريت  مرسيدس AMG

من المقرر وقف معرض ميامي الدولي للقوارب لفترة وجيزة لعام 2021 ،، على أن يعود العام المقبل ، وهذا لم يمنع شركة مرسيدس بنز Mercedes-Benz من بناء قارب سباق سيجاريت cigarette boat الجديد والسريع والفريد من نوعه والقارب رقم 13 لللشركة. الألمانية

قارب Cigarette الرائع من سلسلة مرسيدس Nighthawk AMG السوداء ، والتي يبلغ ارتفاعها 41 قدمًا ، وتتمتع بقوة هائلة تبلغ 2250 حصانًا (1678 كيلووات) وعناصر تصميم مستوحاة من سلسلة مرسيدس جي تي بلاك سيريس GT Black Series التي حطمت الرقم القياسي..

تصل كل هذه القوة عبر خمسة محركات خارجية V8 Mercury Racing سعة 4.6 لتر ، ينتج كل محرك منها 450 حصانًا رائدًا في ذروة عمود الدوران (336 كيلو واط) ، مما يمنح القارب سرعة قصوى تبلغ 90 ميلًا في الساعة في المياه المفتوحة.

يتميز القارب بالتصميم الفريد للهيكل المكون من خطوتين مع سطح من ألياف الكربون بالكامل وسطح صلب من ألياف الكربون. تم تصميم المظهر الخارجي كل من مرسيدس- AMG وكبير مسؤولي التصميم  جوردن واجنر Gorden Wagener وبمساعدة فريق سباق سيجاريت Cigarette Racing.

ويتميز المظهر الخارجي بطلاء Magma beam باللونين البرتقالي والأسود والمستوحى من سيارة AMG GT Black Series الرياضية. كما توجد أيضًا شعارات AMG مرسومة يدويًا بالقرب من القوس مما تمنحه نمطًا متكررًا فريدًا.

 

 

في الداخل ، تتميز المقصورة بمزيج من اللونين الرمادي والأسود مع خياطة برتقالية اللون ، وربطها بهيكل السفينة. التنجيد هو تصميم Cigarette Cool المخصص ، والذي يعمل على تبديد الحرارة حتى تظل الألوان الداكنة مريحة عند تعرضها لأشعة الشمس والحرارة.

تحتوي الدفة على صفين مع ثلاثة مقاعد لكل منهما ، مع صالة على شكل حرف L في الجزء الخلفي من القارب ، بالإضافة إلى مقاعد على شكل حرف U في القوس ، ومقعد يشبه الصالة أمام الكونسول الوسطي.

توجد ثلاث شاشات متعددة الوظائف من جارمين Garmin 8617 متدفقة فوق لوحة أجهزة مركزية تم قطعها باستخدام الحاسب الآلي من كتلة صلبة من الألومنيوم. تقاوم اللوحة الحرارة وبصمات الأصابع ، وتتميز بإضاءة LED فريدة من نوعها تخلق تأثيرًا عائمًا في الليل. علاوة على ذلك ، يمكن للمسافرين الاستمتاع بموسيقاهم من خلال نظام الصوت Audio Marine.

 

بالصور: قارب سيجاريت Cigarette الجديد من مرسيدس AMG

 

لا تعلن مرسيدس عن السعر المطلوب لهذا القارب السريع ، ولكن سلسلة Nighthawk التي يبلغ طولها 41 قدمًا من Cigarette تبدأ بحوالي 800 ألف دولار ، وكل محرك من هذه المحركات الخمسة يكلف ما يقرب من 50000 دولار لكل منها. أضف إلى ذلك بعض اللمسات الخاصة بمرسيدس- AMG ، ويمكنك تخمين كم تكون التكلفة النهائية.

إذا كان السعر مرتفع يمكنك الحصول على ملهمتها السيارة الرياضية  Mercedes-AMG GT Black Series  بسعر 325000 دولار ، والتي تتميز بشاحن توربيني مزدوج V8 سعة 4.0 لتر بقوة 720 حصان (537 كيلو واط).

 

 صور قارب Cigarette مرسيدس AMG

 

بالصور: قارب سيجاريت Cigarette الجديد من مرسيدس AMG

المصدر: motor1

اترك رد