فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

مواصفات فورد برونكو سبورت 2021

كان يوم الخميس الماضي ، يوم مبارك للعلامة التجارية فورد Ford ليس فقط بسبب عودة فورد برونكو Ford Bronco في حدث كبيرة ولكن أيضًا لعودة اسم العلامة التجارية برونكو “Bronco” للظهور من جديد بعد غياب أكثر من 20 عامًا. والتي بدورها تعهدت بتحمل مطالبات فورد من سيارات الدفع الرباعي والشاحنات في المستقبل.

بجانب سيارة فورد برونكو 2021 والتي تحدثنا عنها بالتفصيل في مقال سابق ، فإن العلامة التجارية الجديدة برونكو قدمت أيضًا سيارة فورد برونكو سبورت Ford Bronco Sport 2021 المدمجة ، وهى أول سيارات 4×4 وتحتضن مظهر برونكو بالحجم الكامل ولديها قدرة مدهشة على الطرق الوعرة. وإليك كل ما تريد أن تعرفه من مواصفات وتصميم وأسعار.

 

التصميم الخارجي: برونكو سبورت 2021

قامت فورد بأجراء بحث مكثف عند تطوير برونكو سبورت ، وأخبرها العملاء المحتملون أنه يجب أن يكون وفيا لروح وهوية برونكو السابق. ونتيجة لذلك ، جاءت برونكو سبورت بتصميم نقي وبسيط مثل تصميم برونكو الأصلي وسلفه الحديث.

تشترك كل من فورد برونكو وبرونكو سبورت في عدد من تفاصيل التصميم بما في ذلك المقدمة حيث تأتي Bronco Sport بشبكة خرطوش مغلفة يحيط بها المصابيح الأمامية الدائرية. كما أعطى المصممون لبرونكو سبورت البروزات القصيرة لزيادة قدراتها على الطرق الوعرة.

 

أقرا أيضا: فورد برونكو Ford Bronco 2021 مواصفات ، أسعار ، صور بالتفصيل

 

وتشمل الميزات البارزة الأخرى فتحات التهوية الأمامية ، وسقف على طراز “سفاري” يسمح بمساحة إضافية للصف الثاني ومساحة للشحن.

 

فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

 

في الخلف ، توجد مصابيح خلفية جريئة وباب خلفي مع شارة “Bronco Sport” البارزة. يحتوي النموذج أيضًا على باب خلفي زجاجي.

من حيث الحجم ، يبلغ طول سيارة برونكو سبورت حوالي 172.7 بوصة ، وطول 82.2 بوصة وارتفاع ما بين 70.2 – 74.4 بوصة بقاعدة عجلات تمتد 105.1 بوصة.

 

التصميم داخلي: برونكو سبورت 2021

تستمر بساطة التصميم في المقصورة مع عدة لمسات رائعة ، أدوات التحكم في متناول اليد. تعلو لوحة العدادات نظام معلومات وترفيه SYNC 3 مقاس 8 بوصات يحيط به فتحات تهوية عمودية ومقابض تحكم صوتية مخصصة.

بالإضافة إلى ذلك ، توجد أدوات تحكم في المناخ ، ووحدة تحكم مركزية بسيطة مع ناقل حركة دوار. في حين أن المقصورة بسيطة إلى حد ما ، فهناك حفنة من اللمسات المثيرة للاهتمام بما في ذلك أحزمة نظام Molle ، صندوق تخزين مخفي أسفل المقعد الخلفي الأيمن ، مصابيح مدمجة موجهة إلى أسفل الباب الخلفي.

 

فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

 

لم تتوقف المزايا عند هذا الحد ، . وفقًا لفورد ، ستأتي سيارة فورد برونكو سبورت 2021 بأكثر من 100 ملحق فردي ، بما في ذلك تخزين السقف الإضافي والخيام والعجلات والأضواء ، مثل فورد برونكو 2021.

 

 مستويات برونكو سبورت 2021

ستكون برونكو سبورت 2021 متوفرة في خمسة مستويات تقليم وهما: القاعدة  Base ، بيغ بند Big Bend ، أوتر بانكس Outer Banks ، الأراضي الوعرة Badlands ، والأصدار الأول First Edition.

نموذج سبورت الأساسي Base عبارة عن طراز بسيط وجميل ، بينما نسخة Big Bend تضيف معدات إضافية مع لمسات جمالية مثل مقاعد من القماش سهلة التنظيف ، ومقاعد الصف الثاني قابلة للطي والوصول بدون مفتاح مع زر التشغيل. يحتوي النموذج أيضًا على زجاج الخصوصية وأرضية حمولة مطاطية وجيوب في المقعد الخلفي.

أما المستوى الأعلى Outer Banks فهو أكثر فخامة لأنه يتميز بمقاعد أمامية جلدية مدفأة مع تعديل كهربائي. هناك أيضًا الإضاءة المحيطة ونظام بدء التشغيل عن بُعد وشاشة رقمية مقاس 6.5 بوصة في مجموعة العدادات.

يركز نموذج Badlands على الطرق الوعرة ويعتمد على Big Bend ، في حين أن الطبعة الأولى First Edition عبارة عن كروس محدود على 2000 وحدة. تأتي مجهزا بلمسات سوداء ، وحزمة سحب وعجلات 17 بوصة ملفوفة بإطارات 29 بوصة لجميع التضاريس. يحتوي النموذج أيضًا على مقاعد جلدية  ، وعجلة قيادة من الجلد المُدفأ ، وقبة سقف كهربائية ونظام صوت B&O من عشر مكبرات صوت.

 

مزايا السلامة

ستكون  فورد برونكو سبورت 2021 متاحة بشكل قياسي مع مجموعة أنظمة مساعدة السائق Co-Pilot360 من فورد وتتضمن مساعدة ما قبل الاصطدام مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والكشف عن النقطة العمياء ، والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، والمصابيح الأمامية التلقائية ذات الشعاع العالي.

يمكنك أيضًا الترقية إلى مجموعة Co-Pilot360 Assist + والتي تضيف التحكم التكيفي في السرعة مع التوقف والتنزه والتركيز على الحارة ومساعدة التوجيه المراوغة والملاحة التي تعمل باللمس بالصوت.

 

محرك برونكو سبورت 2021

ستعتمد برونكو سبورت القاعدة على محرك EcoBoost سعة 1.5 لتر بثلاث أسطوانات بقوة 181 حصان وعزم دوران 190 رطل قدم.

بينما يستخدم مستوى الأراضي الوعرة والإصدار الأول محرك EcoBoost الأقوى ، رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 245 حصانًا و 275 رطلًا من عزم الدوران.

كلا من المحركين ،  يتم إقرانهما بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. بالإضافة إلى ذلك تتميز النماذج المجهزة بمحرك سعة 2.0 لتر بتبريد إضافي ونظام SelectShift مع مبدلات مجداف مثبتة على عجلة القيادة.

قامت فورد بتزويد Bronco Sport بتعليق جاهز للطريق ونظام إدارة التضاريس مع ما يصل إلى سبعة أوضاع GOAT للقيادة تتخطى أي تضاريس بما في ذلك عادي Normal وإيكو Eco ورياضة Sport وزلق Slippery ورمل Sand.

تقدم فورد أيضًا المزيد من ميزات الطرق الوعرة لسيارتها برونكو سبورت مثل نظام التحكم في الممر الذي يشبه التحكم في السرعة للطرق الوعرة. عند تفعيله ، يمكن لـ Sport السير بسرعة تصل إلى 20 ميلاً في الساعة إلى الأمام أو 6 ميلاً في الساعة في الاتجاه المعاكس ، بينما يتحكم النظام في صمام الخانق والفرملة . يقول فورد أن هذا يسمح للسائق بالاستمرار في التركيز على التنقل في الطريق ، بدلاً من القلق بشأن الكبح والتسارع.

يمكنط أيضًا تجهيز سيارتك بكاميرا اختيارية للطرق الوعرة تعمل كمراقب. يعرض موجز فيديو مباشر على نظام المعلومات والترفيه ، بحيث يمكنك رؤية العوائق التي عادة ما تكون مخفية عن الرؤية.

إذا كنت ترغب في السير على الطرق الوعرة ، أمامك خيارين أما تقليم الأراضي الوعرة Bronco Sport Badlands أو الطبعة الأولى First Edition. كلاهما يتميز بنظام الدفع الرباعي  4 × 4 المتفدم مع وحدة دفع خلفية ثنائية القابض جديدة مع قفل تفاضلي.

 

فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

 

تتضمن موديلات برونكو سبورت 2021 أيضًا على تعليق مضبوط بشكل فريد مع صدمات خلفية أكبر أحادية الأنبوب وزنبركات أكثر ليونة وأشرطة مانعة للانزلاق. هناك أيضًا حماية سفلية ، وأوضاع قيادة GOAT إضافية (الطين Mud / Ruts والزحف الصخري Rock Crawl).

تتميز سيارة فورد الجديدة عام 2021 أيضًا بأفضل خلوص أرضي بإجمالي 8.8 بوصة ، وإطارات لكل التضاريس مقاس 28.5 أو 29 بوصة بداخلها عجلات مقاس 17 بوصة.

 

الأسعار وتاريخ الإصدار

ستصل سيارة فورد برونكو سبورت 2021 إلى الوكلاء في أواخر هذا العام ، وإليكم أسعار مستويات فورد برونكو الرياضية 2021.

فئة القاعدة Base: بسعر 155 28 دولارًا
فئة بيغ بند Big Bend: بسعر 29655 دولارًا
فئة أوتر بانكس Outer Banks: بسعر 33655 دولار
فئة الأراضي الوعرة Badlands: بسعر 34،155 دولارًا
فئة الإصدار الأولFirst Edition: بسعر 39995 دولارًا

 

صور Bronco Sport 2021

فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

فورد برونكو سبورت Bronco Sport 2021 مواصفات ، أسعار ، صور

اترك رد