بالصورة: شيفروليه كامارو 2021 بتصميم الكرز البري Wild Cherry

شيفروليه كامارو Chevrolet Camaro هي سيارة أمريكية متوسطة الحجم تم تصنيف بعض إصداراتها كسيارة عضلية. طرح أول طراز من شيفروليه كامارو للبيع في 29 سبتمبر 1966 كطراز عام 1967 ، ثم تطورت شيفروليه عدة أجيال من كامارو آخرها في عام 2019 كطراز 2020.

وعلى الرغم من نسبة المبيعات االتي حققتها تلك السيارة في بدايتها ولكنها بدأت في الإنخفاض تدريجيا ، فمنذ عام 1967 حتى عام 2002 تم تطوير أربعة أجيال مميزة من كامارو وحققت نسبة مبيعات عالية ولكنها إنخفضت وتوقف إنتاجها في عام 2002.

ثم طرحت شيفروليه الجيل الخامس من كامارو في 16 مارس 2009 ، وأجريت عدة ترقيات حتى 2020 ، ولكنها لم تحقق نسبة مبيعات جيدة ، كان آخرها في الربع الثاني من عام 2020 حيث انخفض رقم مبيعات كامارو بنسبة 50 بالمائة تقريبًا مقارنة بأرقامها العام الماضي.

 

أقرا أيضا: ألوان شيفروليه كامارو 2020 Camaro والجديد لون رالي الأخضر Rally Green

 

شيفروليه كامارو 2021

وعلى الرغم من أن إصدار الجيل التالي من السيارة العضلية شيفروليه كامارو 2021 غير واضح في هذه المرحلة مع وجود تقارير عن وفاة شارة كامارو منذ العام الماضي ، ولكن يبدو أن تشيفي لا تريد التخلى عن سيارتها القوية حتى الآن.

فمن المتوقع أن نرى في المستقبل القريب تحديثات على شيفروليه كامارو ، لا سيما في قسم المظهر. إحداها هي حزمة تصميم الكرز البري Wild Cherry  Design ، والتي نشرت صورة منها بإذن من شركة جنرال موتورز.

هذه الصورة الأولية تتضمن فقط التصميم الخارجي لسيارة شيفروليه كامارو 2021. كما من المفترض أن تأتي حزمة Wild Cherry Design أيضًا مزودة بتحسينات في المقصورة.

 

بالصورة: شيفروليه كامارو 2021 بتصميم الكرز البري Wild Cherry

 

ستتضمن حزمة وايلد شيري Wild Cherry Design إصداران مختلفان الأول بكود PDL والثاني بكود PDN – الموجود في الصورة أعلاه ـ وإليك مواصفات كل إصدار.

 

حزمة تصميم Wild Cherry 1 (PDL):

خطوط سوداء معدنية
عجلات مصقولة بخمسة أذرع مقاس 20 بوصة
شعارات كامارو Camaro على أغطية العجلات
سجاد أرضية بشعارات كمارو
شارات Camaro على الرفارف

 

حزمة تصميم Wild Cherry 1 (PDN)

مواصفات إصدار PDL
باب فتحة تعبئة الوقود باللون الأسود مع لمسات من ألياف الكربون
تأثيرات أرضية من فلاش الكربون المعدني
خطوط من الفضة والأسود والأسود المعدني
وسادة الركبة من جلد الغزال باللون الأسود

ستتوفر حزمة تصميم الكرز البري في جميع مستويات شيفروليه كامارو باستثناء موديلات القاعدة Camaro 1LT ، وأيضًاCamaro ZL1.

اترك رد