شيفروليه سيلفرادو 2020 Silverado 2500 HD مواصفات، تصميم، صور

ومازالت المعركة مستمرة بين الشركات العالمية لصناعة السيارات من أجل تطوير صناعة شاحنات البيك أب، وها هي شاحنات سيلفرادو إتش دي  Silverado HD الذي أعيد تصميمها كليا ستطرح قريبا في الأسواق.

حيث كشفت شركة شيفروليه الأمريكية عن العديد من التفاصيل حول الطرازات الجديدة كما عرضت أيضا بعض الصور من طراز تشيفي سيلفرادو Chevy Silverado 2500 HD لعام 2020.

شيفروليه سيلفرادو 2020 Silverado 2500 HD

تحل الشاحنات الجديدة محل طرازات الجيل الرابع التي طرحت في عام 2014 ومع التغييرات الجذرية التي قامت بها شيفروليه لمنافسة هيمنة سلسلة فورد سوبر.

وبالفعل آثارت Silverado HD الجديدة الجدل حول شكل الواجهة الأمامية الجديد المستقطب، وخيارات توليد القوة في المستقبل.

كما ستزود سيارة شيفروليه إتش دي الجديدة بمحركين أحدهما محرك بنزين أساسي جديد، والأخر محرك ديزل، ونظام إرسال جديد ذات 10 سرعات، كما  ستجهز بأحدث مزايا التكنولوجيا والسلامة والرفاهية الراقية.

تصميم شيفروليه سيلفرادو 2020 Silverado 2500 HD

ومن الصور التي عرضتها شيفروليه لشاحنة سيلفرادو HD، شاهدنا التصميم الجديد لشاحنات HD. وأهم ما يميزها هو التصميم الأمامي الجديد المستقطب الذي أعيد تصميمه مؤخرًا.

كما عرضت شيفروليه صور لإصدارات LT و High Country.  فنجد طراز LT المزود بحزمة ZT1 يحتوي على شبك شبكي حديد مع شريط من الكروم يقسم الشبكة إلى قسمين. مع المصابيح الأمامية الحادة، وشعار شيفروليه chevrolet على الشريط الأفقي.

شيفروليه سيلفرادو 2020 Silverado 2500 HD

أما إصدار Silverado High Country يحتوي على شبكة مصبغة من الكروم على شكل شرائط معدنية مع علامة ذهبية على الشريط الأفقي. كما يحتوي على لوحات التشغيل ، ومقابض الأبواب من الكروم ، وعجلات متعددة الجوانب جذابة.

أما التصميم الداخلي، لم تكشف شيفروليه الكثير عن الجزء الداخلي من سيارة سيلفرادو إتش دي ، ولكنها سوف تكشف عن المواصفات الكاملة في عام 2019.

محركات شيفروليه سيلفرادو 2020 Silverado 2500 HD

ستأتي سيارة سيلفرادو الجديدة إصدار 2500 HD بمحرك بنزين جديد مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، ومن المتوقع أن يكون المحرك الجديد عبارة عن محرك V 8 سعة 6.6 لتر بقوة  400 حصان.

أما  محرك الديزل Duramax سعة 6،6 لتر بقوة 445 حصان سوف يعود ولكن مع ناقل حركة آلي أليسون 10 سرعات ولم يعلن عن عدد الأحصنة.


سعر شيفروليه شيفروليه سيلفرادو 2020 Silverado 2500 HD

لم تكشف شيفروليه أي تفاصيل عن الأسعار ولكن من المتوقع أن تعلن رسميا  عن السعر في فبراير 2019. وأن تكون هناك زيادة طفيفة في السعر.

اترك رد