صور: الكشف عن شيفروليه بليزر Blazer 2023 مواصفات وأسعار

شيفروليه بليزر Blazer 2023: كشفت شركة شفروليه أمس النقاب عن سيارة بليزر 2023 Chevrolet Blazer الجديدة، وهى سيارة رياضية متعددة الأغراض.

نطرح شيفروليه بليزر ببعض التغييرات الطفيفة في الواجهة الأمامية بما في ذلك التصميم المحدث قليلاً ، وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة مقاس 10 بوصات ، وألوان جديدة ، وتصميم عجلات جديدة وغيرها.

 

الكشف عن شيفروليه بليزر Blazer 2023 مواصفات وأسعار

 

مواصفات شيفروليه بليزر Blazer 2023

بالنسبة للتصميم، ربما يصعب عليك رؤية التغييرات التي طرأت على الشكل الخارخي ، تحصل شيفروليه بليزر 2023 على واجهة أمامية جديدة مع فتحات زوايا مُعاد تصميمها وشبكة جديدة. تم توصيل الشبكة بفتحات الزاوية بواسطة قطعة ضيقة من الزخرفة السوداء كما تم تحديث المصابيح الأمامية LED لعام 2023 ولكنها تحمل نفس الشكل العام.

بينما في الخلف ، قامت شيفروليه بتغيير تصميم الضوء الخلفي أيضًا ، حيث اختارت شيفروليه نمطًا متقاطعًا بدلاً من شيفرون التي كانت بليزر سابقًا.

 

الكشف عن شيفروليه بليزر Blazer 2023 مواصفات وأسعار

 

أقرا أيضًا: تشيفي تطرح menlo الكهربائية و blazer 2020 في الصين ( أحدث صور )

 

إلى جانب هذه التغييرات ، أضافت شيفروليه تصميمات جديدة للعجلات بأحجام 18 بوصة و 20 بوصة و 21 بوصة. سيتمكن العملاء أيضًا من الحصول على Blazer مع لوحة من الألوان الخارجية مقابل تكلفة إضافية والألوان هى:

  • لون نافورة زرقاء  Fountain Blue
  • لون رمادي معدني Sterling Gray Metallic
  • لون نحاسي برونز معدني Copper Bronze Metallic
  • لونن أحمر مشبع  Radiant Red Tintcoat
  • لون أزرق داخلي Nightshift Blue في طرازات RS

 

شيفروليه بليزر 2023 من الداخل

ستجد خلف عجلة القيادة في شيفروليه بليزر الجديدة نفس الترتيب كما في السنوات السابقة ، مع استثناء واحد ملحوظ. شاشة لمس مركزية للمعلومات والترفيه كبيرة الحجم مقاس 10 بوصات مقارنة بشاشة 8 بوصات في الطراز القديم. جميع عناصر التحكم والأزرار لا تزال في نفس المكان.

كما يتوفر الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية الآن في جميع الطرز (قياسي في طرازي RS و Premier ، ومتوفر كخيار في طرازي 2LT و 3 LT ) وأيضًا متوفر الآن نقطة اتصال Wi-Fi 4G LTE.

 

الكشف عن شيفروليه بليزر Blazer 2023 مواصفات وأسعار

 

محرك شيفروليه بليزر 2023

تحت الغطاء ، يتم تقديم شيفروليه بليزر 2023 بخيارين للمحرك. يمكن للعملاء اختيار محرك رباعي سعته 2.0 لتر وهو المطحنة القياسية ينتج قوة 228 حصانًا (170 كيلووات) للعجلات الأمامية ، يتوفر نظام الدفع الرباعي في جميع طرازات مجموعة Blazer ، مع محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 308 حصان (230 كيلو واط). يتم إقران كلا من المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.

 

ميزات السلامة

تعمل شفروليه أيضًا على إتاحة ميزات مساعدة السائق في سيارة بليزر عبر المزيد من المجموعة. سيكون نظام تثبيت السرعة التكيفي متاحًا الآن لطرازي 2LT و 3LT.

بينما تأتي حزمة Chevy Safety Assist قياسية. والتي توفر فرملة طوارئ أوتوماتيكية ، ومؤشر مسافة تتبع ، وتنبيه الاصطدام الأمامي ، وفرملة المشاة الأمامية ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وتحذيرات مغادرة المسار ، وعوارض عالية أوتوماتيكية.

 

أسعار شفروليه بليزر 2023

أكدت شركة صناعة السيارات إن سيارة شفروليه بليزر 2023 المحدثة ستطرح للبيع هذا الصيف 2022. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة عن تأثير هذه التحديثات على سعر السيارة. من المؤكد الكشف عن الأسعار مع اقتراب موعد البيع وسنوافيكم بالجديد.

المصدر: carscoops.com

اترك رد