شكل مرسيدس S-Class 2021 يتغير من الداخل والخارج

شكل مرسيدس S-Class 2021

كثير من محبي العلامة التجارية الألمانية يتساءل متى يتغير شكل المرسيدس S ، والخبر السار أن الجيل القادم من سيارة مرسيدس بنز اس كلاس S-Class 2021 لاقى تغييرات كبيرة من الداخل والخارج.

فقد تم كشف الغطاء عن الجيل القادم من سيارة مرسيدس الفاخرة S-Class 2021 من خلال صور متسربة عبر موقع انستقرام Instagram ، مما يمنحنا الفرصة لإلقاء نظرة على أفخم سيارات مرسيدس السيدان القادمة.

 

مرسيدس S من الخارج

تبدو واجهة الفئة S وكأنها تتبع لغة التصميم التي تمت معاينتها من قبل الفئة E المعاد تصميمها ، والتي تم الكشف عنها في مارس. تحتوي الواجهة الأمامية على شبكة كبيرة نالت جزء كبير من التغييرات ، ويحيط بها مصابيح LED رفيعة وشرائح ضخمة.

في الخلف ، توجد مصابيح خلفية أفقية LED ملفوفة بشريط من الكروم ، ومصد معاد تصميمه يحتوي على زوجين من أنابيب العادم.

 

شكل مرسيدس S-Class 2021 يتغير من الداخل والخارج

 

مرسيدس S من الداخل

في الداخل ، وهنا تظهر الثورة الحقيقية ، حيث تم إعادة تصميم كل شيء. على سبيل المثال ، تم استبدال الأزرار والمفاتيح المعتادة بشاشات كبيرة تعمل باللمس مع عناصر تحكم تعمل باللمس ، واحدة للمعلومات والترفية في الكونسول الوسطي ، وواحدة لمجموعة العدادات. من الواضح أنه سيتم تحميله بأحدث إصدار من MBUX الترفيهي، وكذلك الإصدارات المحدثة من شاشات المقعد الخلفي.

 

 

 

ومن المتوقع أن تكون مرسيدس S-Class 2021 أكبر قليلاً من سابقتها ، وذلك استنادًا إلى منصة MRA II ، كما يجب أن تتميز أيضًا بالقيادة الذاتية من المستوى 3 حيث يسمح القانون بذلك.

 

أقرا أيضا: شكل مرسيدس اس كلاس S-Class 2020 الجديد

 

مع العلم أن الجيل الحالي من مرسيدس S موجود منذ عام 2014 دون تغير، لذلك ، فهو يستحق للتحديث ، خاصة عند النظر إلى المعدل الذي تتغير به التكنولوجيا في القرن الحادي والعشرين. كما تأمل مرسيدس بنز أن تعيدها هذه السيارة السيدان الفاخرة إلى القمة ، حيث تواجه الآن منافسة قوية من بي إم دبليو BMW 7 Series و أودي Audi A7 وجينيسيس Genesis G90

 

تشكيلة محركات مرسيدس S 

سيتم تشغيل الفئة S إما بمحرك بنزين V6 سعة 3.0 لترًا ، أو محرك AMG V8 سعة 4.0 لترًا ، مقترنًا بمحرك كهربائي على شكل قرص موجود في علبة التروس الأوتوماتيكية كما نتوقع وجود محركات هجينة خفيفة. لسوء الحظ ، لن يكون هناك محرك V12 ، وهناك شائعات أنه سيتم أيضًا التخلص من المتغيرات الكابريولية والكوبيه.

 

من المحتمل أن تطرح سيارة مرسيدس S-Class  كطراز 2021 أوربما كطراز 2022 ، في شهر سبتمبر المقبل في أوروبا على أن تبدأ عمليات التسليم بعد شهرين ، وهذا يعني أنه سيتم الكشف عنها خلال هذا الصيف. كما يقال أنها ستصل إلى أمريكا الشمالية خلال النصف الأول من عام 2021 القادم.

اترك رد