شاهد شعار كيا الجديد 2020 على طراز جديد

شعار كيا الجديد 2020

حدثت كيا مجموعة متنوعة من سياراتها بما في ذلك عن كيا أوبتيما الجديدة التي كشفت عنها مؤخرا ويليها كيا سيلتوس 2021 الكروس أوفر وأيضا كيا سورينتو الجديدة المقرر عرضها في معرض جنيف القادم.

كما تعتزم الشركة الكورية تقديم شعارها الجديد بالكامل قبل نهاية عام 2020 ، وفقًا لتقرير The Korean Car Blog.

عرض الشعار الجديد لأول مرة على مفهوم كيا ايماجن Imagine ، والذي كشفت عنه الشركة المصنعة للسيارات في معرض جنيف للسيارات العام الماضي. ويتميز الشعار الجديد بأنه أكثر أناقة من الشعار السابق ويتميز بأحرف كبيرة سهلة القراءة من نمط K و I و A متصلة معًا.

 

شاهد شعار كيا الجديد 2020 على طراز جديد

 

قال رئيس كيا: “إن الشعار الجديد يشبه الشعار الموجود في سيارة ايماجن التجريبي ، ولكن سيبدو مختلفًا بعض الشيء”.

ومن المتوقع أن تستلم طرازات كيا الجديدة هذا الشعار اعتبارًا من شهر أكتوبر وما بعده. يذكر أن في ديسمبر 2019 ، نشرت خدمة معلومات حقوق الملكية الفكرية الكورية (KIPRIS) صور شعار كيا الجديد 2020 ، والتي تصور الشعار باللونين الأحمر والأسود. مع احتمال تخصيص البديل الأحمر للسيارات ذات الأداء العالي بنفس الطريقة التي تستخدم بها شارة هوندا الحمراء على سيفيك النوع آر Civic Type R الجديدة.

 

شاهد شعار كيا الجديد 2020 على طراز جديد

 

وما يتبقى ألا أن نرى أي طراز جديد من كيا سيكون أول من اعتمد هذا الشعار ، يعتقد البعض أن كيا ستقدم الشعار على سيارة كهربائية ، مثلما فعلت فولكس واجن من خلال إطلاق شعارها الجديد على هاتشباك ID.3 الكهربائية بالكامل. علاوة على ذلك ، في نوفمبر ، ظهرت صور لسيارة كيا لم تسميها مزينة بشارات جديدة.

بالنسبة لمفهوم كيا ايماجن ، قال إميليو هيريرا ، كبير مسؤولي التشغيل الأوروبيين في كيا مؤخرًا ، أن كيا ستنتج سيارة إنتاج جديدة من المقرر أن تصل في عام 2021. فهل سيشبه نموذج الإنتاج هذا المفهوم؟.

 

أقرا أيضا: أشهر شعارات السيارات الفخمة وأسمائها وصورها – cars logos

 

شعار كيا الحالي

يتميز شعار كيا الحالي بالبساطة وسهولة التعارف عليه ، حيث يظهر اسم الشركة على خلفية حمراء ، مُدمج في تصميم بيضاوي باللون الفضي. تلاحظ أن الحرف A يفقد الشريط الأفقي. وقد يختلف لون الخط والخلفية بين الفضة والأحمر والأبيض والأسود حسب التطبيق. وعند ترجمة اسم شعار الشركة من الكورية سيكون “ناشئ من آسيا”.

 

شاهد شعار كيا الجديد 2020 على طراز جديد

شاهد شعار كيا الجديد 2020 على طراز جديد

شاهد شعار كيا الجديد 2020 على طراز جديد

 

ألوان شركة كيا موتورز حمراء وبيضاء. ومع ذلك ، تم اعتماد هذه اللوحة فقط في التسعينيات. يقال إن اللون الأبيض يمثل النقاء والأناقة والشفافية تجاه العملاء ، في حين أن اللون الأحمر يكشف عن تصميم العلامة التجارية في التطور السريع ويشكل جزءًا من شعار الشركة “القدرة على الابهار”.

اترك رد