إطلاق شاحنة البيك آب دي-ماكس 2020 D-Max في تايلاند

 مواصفات دي-ماكس 2020 D-Max

طرحت شركة إيسوزو للشاحنات Isuzu مقطع فيديو تشويقي لشاحنة البيك آب دي-ماكس 2020 D-Max ، عبر موقع “يوتيوب” ، قبل الكشف عنها رسميا في يوم 19 أكتوبر القادم في تايلاند ، على أن يتم عرضها للبيع في الأسواق العالمية في عام 2020 المقبل.

لم يكشف المقطع القصير عن أي تفاصيل للجيل الثالث من D-Max ، ولكن يمكن رؤية بعض التعديلات على كل من التصميم الداخلي والخارجي في مقتطفات قصيرة بما في ذلك مصابيح LED جديدة وأجهزة قياس أداة متميزة.

 

إطلاق شاحنة البيك آب دي-ماكس 2020 D-Max في تايلاند

 

تصميم شاحنة البيك آب دي-ماكس 2020 

في الجزء الأمامي ، أصبحت شاحنة D-Max الجديدة أكثر جرأة ، تظهر المصابيح الأمامية أقل حجما مثل سيارة أودي ، كما تظهر شبكة ضخمة تمتد من حافة الغطاء.

وصولًا إلى الأسفل. هناك أيضًا تغييرات على الجزء الخلفي من خلال مجموعة جديدة من المصابيح الخلفية LED لإعطاء شاحنة دي-ماكس 2020 لمسة عصرية.

 

إطلاق شاحنة البيك آب دي-ماكس 2020 D-Max في تايلاند

 

أعطانا الفيديو التشويقي أيضًا لمحة عن الشكل الداخلي ، حيث تشمل الميزات وحدة تحكم مركزية معاد صياغتها مع فتحات تهوية محاطة بنظام المعلومات والترفيه. كما استبدلت إيسوزو وحدة التحكم في المناخ ذات التصميم الدائري بمفاتيح تبديل للتحكم في تكييف الهواء.

وعلى الرغم من أن شركة إيسوزو لم تكشف عن تفاصيل أخرى ، فإننا نتوقع المزيد من التحديثات للداخلية جنبًا إلى جنب مع نظام ترفيهي متوافق مع Apple CarPlay و Android Auto.

 

إطلاق شاحنة البيك آب دي-ماكس 2020 D-Max في تايلاند

 

لم تكشف إيسوزو أيضًا عن خيارات محرك 2020 D-Max وعلبة التروس ، إلا إننا نتوقع أن تشمل محرك ديزل تيربو مزدوج سعة 1.9 لتر ومحرك ديزل تيربو سعة 3.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات أوتوماتيكي.

ستنطلق شاحنة بيك آب دي-ماكس 2020 الجديدة لأول مرة رسميًا في 19 أكتوبر ، مع إطلاقها في عام 2020 في الأسواق العالمية، يتراوح سعر D-Max V-Cross من الجيل الحالي بالعملة الهندية ما بين 16.55 روبية إلى 19.99 روبية لكح ومن المتوقع أن يكون سعر الجيل القادم أعلى من الجيل الحالي.

اترك رد