شاحنة إيسوزو دي-ماكس 2020 Isuzu D-Max مواصفات، تصميم، أسعار

 

أصبحت شاحنات البيك أب أكثر انتشاراً على الطرق في جميع أنحاء العالم ومن المتوقع ظهور المزيد منها في المستقبل. ومع انتشار شاحنات البيك أب نجد منافسة قوية بين ماركات السيارات العالمية لبناء نماذج أكثر تطوراً ، فوجدنا شاحنة فورد رينجر المعدلة ، وشاحنة ميتسوبيشي تريتون المحدثة وغيرها من النماذج المجهزة بالعديد من التقنيات الحديثة.

وهناك نموذج بيك أب سوف يطرح قريباً مزود بأحدث التقنيات وهو شاحنة إيسوزو دي-ماكس المتوسطة الحجم.

تم رصد شركة إيسوزو المتخصصة في صناعة السيارات اليابانية مؤخراً أثناء اختبارها النموذج الأولي لشاحنة Isuzu D-max طراز 2020 والذي سيعاد تصميمه بالكامل ليظهر أكثر قوة ووعرة.

ومن المتوقع أن يحتفظ الجيل الثالث من إيسوزو D-max بمحرك 4 سلندر ، سعة 1.9 ليتر ظهر قي العديد من الطرازات ، كما سيكون هناك نماذج مقصورة مفردة ومزدوجة.

 

مواصفات إيسوزو دي-ماكس 2020

شاحنة إيسوزو دي-ماكس 2020 Isuzu D-Max مواصفات، تصميم، أسعار

 

التصميم الخارجي

كشف النموذج الأولي الذي تم رصده لشاحنة Isuzu D-Max 2020 عن بعض تغييرات في التصميم وبعض التحسينات في الهيكل القديم مع الإحتفاظ بنفس الشكل ولم نستطيع اكتشاف أي تغييرات جذرية في الحجم.

ومع ذلك ، فمن المتوقع أن يكون تصميم ايسوزو ديماكس الجديد أكثر قوة ، كما يبدو من الصور التجسسية أن الشركة قامت بتوسيع تصميم الشبكة مع المصابيح الأمامية الجديدة ومصابيح LED على شكل U.

كما تشمل الشاحنة على زجاج أمامي أكثر هشاشة كما يبدو شكل المصدات مختلفاً ، أما الجزء الخلفي مزود بباب خلفي جديد ومصد خلف.

 

التصميم الداخلي

من المتوقع أيضاً إعادة تصميم الشكل الداخلي لشاحنة 2020 Isuzu D-Max مع تزودها بأحدث أنظمة المعلومات والترفية مع توسيع نطاق معدات السلامة من خلال تقنيات جديدة لتجنب الحوادث مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

كما ستزود النسخة الجديدة للشاحنة على مصابيح LED تعمل أثناء النهار ، شاشة عرض مركزية أكبر ، تكييف هواء ، اتصال بلوتوث، نوافذ إلكترونية ، إلخ.

شاحنة إيسوزو دي-ماكس 2020 Isuzu D-Max مواصفات، تصميم، أسعار

 

محرك شاحنة إيسوزو دي-ماكس 2020

سوف تأتي شاحنة Isuzu D-Max بمحرك تيربو ديزل جديد رباعي الأسطوانات سعة 1.9 لتر ، وهو محرك أكثر دقة وكفاءة ينتج 163 حصاناً عند 3 و 600 دورة في الدقيقة ، عزم الدوران الأقصى للمحرك يبلغ 350 نيوتن متر من 2000 إلى 600 دورة في الدقيقة ومن المتوقع أن يكون هناك ترقيات آخرى للأداء.

 

سعر 2020 Isuzu D-Max

من المتوقع أن تطرح شاحنة إيسوزو دي-ماكس الجديدة طراز 2020 في نهاية العام الحالي وسيكون تاريخ البيع في عام 2020 ، ومن المتوقع أن تباع الشاحنة بسعر أعلى قليلاً  بفضل التصميم الجديد الأكثر تطوراً ومعدات التكنولوجيا والسلامة الحديثة.

اترك رد