سيتروين تعيين مدير ميتسوبيشي السابق بدلا من ليندا جاكسون

ذكرت مجلة المانية أن شركة سيتروين Citroen الفرنسية المتخصصة في صناعة السيارات ، قامت بتعيين فنسنت كوبي ، رئيس الإنتاج السابق لشركة ميتسوبيشي Mitsubishi ، بدلا من ليندا جاكسون الرئيس التنفيذي للشركة والتي ستنقل إلى وظيفة أخرى ضمن مجموعة بي أس إيه PSA.

 

مناصب ليندا جاكسون في سيتروين 

يذكر أن ليندا جاكسون Linda Jackson إنضمت إلى سيتروين كمديرة مالية في عام 2005 ، ثم شغلت منصب العضو المنتدب لسيتروين المملكة المتحدة وايرلندا خلال فترة 2010- 2014. كان هدف جاكسون الرئيسي خلال تلك الفترة هو تعزيز وتطوير العلامة التجارية لسيتروين في المملكة المتحدة ، وفي عام 2014 ، أصبحت ليندا جاكسون الرئيس التنفيذي لسيتروين كأول امرأة إنجليزية ، وثالث امرأة في العالم تدير شركة سيارات كبرى.

 

سيتروين تعيين مدير ميتسوبيشي السابق بدلا من ليندا جاكسون

 

تعيين مدير ميتسوبيشي في سيتروين 

وفي بيان صدر إلى Autocar ردًا على التقرير ، أكدت الشركة الفرنسية لصناعة السيارات أن كوبي انضم إلى سيتروين ، دون ذكر أنه سيحل محل جاكسون.

وبالفعل إنضم فنسنت كوبي إلى فريق إدارة سيتروين منذ الأول من أكتوبر 2019 ، حيث تم تعيينه نائباً لمدير العلامة التجارية المسؤول عن تسريع عملية تطوير العلامة التجارية دوليًا. وبهذه الصفة ، سيكون جزءًا من اللجنة التنفيذية لسيتروين.

ومن الموكد أنه عندما يتولى كوبي مهامه الجديدة ، سيتم تكليفه بتحسين مبيعات الشركة المصنعة للسيارات خارج فرنسا.

 

سيتروين تعيين مدير ميتسوبيشي السابق بدلا من ليندا جاكسون

 

سيارات سيتروين الجديدة

على الرغم من غياب العلامة التجارية سيتروين الفرنسية عن معرض فرانكفورت 2019 ، إلا أنها كشفت منذ وقت قصير على أنها تعمل على ثلاث سيارات سيدان جديدة سيتم طرحها في العامين المقبلين. سيكون أول طرز هو C6 الجديد كليًا والذي من المقرر أن يطرح العام المقبل وسيستلهم بعض التصميم من مفهوم Cxperience لعام 2016.

بينما سيتم الكشف عن الطرازين المتبقيين في عام 2021 ويستهدفان بشكل أساسي السوق الصيني ، حيث يظل الطلب على سيارات السيدان الكبيرة والمريحة قوياً ، على عكس معظم الأسواق الأخرى التي تفضل سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر بدلاً من ذلك.

اترك رد