معاينة سيارة هيونداي باليسيد 2022 Hyundai Palisade

هيونداي باليسيد 2022 بتصميم شبكي جديد

سيارة هيونداي باليسيد Hyundai Palisade هى سيارة كروس أوفر crossover SUV متوسطة الحجم  بثلاثة صفوف من المقاعد، تم تصنيعها بواسطة شركة هيونداي موتور منذ أواخر عام 2018. وظهرت لأول مرة في 2018 خلال فعاليات معرض للسيارات لوس أنجلوس.

تعتبر سيارة باليسيد أطول وأكبر سيارة هيونداي حتى الآن حيث يبلغ طولها 196.1 بوصة مع قاعدة عجلات 114.2 بوصة.كما تتميز بثلاثة صفوف من المقاعد مما يجعلها مثالية للعائلات بعد سيارة كيا تيلورايد.

أيضًا ، لدى سيارة الدفع الرباعي Palisade الكورية مساحة شحن تبلغ 21 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث و 87 قدمًا مكعبًا مع طي كلا الصفين لأسفل.

بالسبة لتصميم هونداي بالسيد، كانت السيارة الرياضية متعددة الاغراض تعتمد منذ ظهورها على تصميم H للشبكةالأمامية ، ولكن هناك تكهنات أن الشركة الكورية قد تتبنى لغة تصميم جديدة وأكثر جرأة عند تحديث باليسايد لعام 2022.

حاول مصممي موقع Kolesa.ru معاينة الشكل الذي سيبدو عليه هونداي بالسيد 2022 مع شكلين من العروض. كما في الصور ستلاحظ أن التغييرات الأكثر أهمية كانت في المقدمة.

حيث قام المصمم بدمج تصميم الشبكة الجديد للعلامة التجارية مع الأضواء الخفية Parametric Hidden Lights. الإعداد معقد بشكل مدهش ومخبأ بذكاء في التصميم الأنيق للشبكة. ومع ذلك ، قام المصمم بتعديله ليتوافق مع وحدات المصابيح الأمامية الموجودة في المصد السفلي.

 

معاينة سيارة هيونداي باليسيد 2022 Hyundai Palisade

 

سيتطلب الوجه الجديد مصدًا جديدًا تمامًا وغطاء محرك السيارة لجعل هذا التصميم ممكن ، نتوقع أيضًا وجود عددًا قليلاً فقط من ألواح الهيكل الجديدة عند وصول سيارة الدفع الرباعي باليسيد المعاد تصميمها.

من الصعب تحديد التغييرات في الخلف ، على الرغم من أن العرض يظهرها مع تصميم إضاءة جديد في المصابيح الخلفية. من المرجح أن تركز هيونداي بشكل أكبر على إعادة تصميم الواجهة الأمامية لتبدو مثل الموديلات الأخرى التي تقدمها.

 

معاينة سيارة هيونداي باليسيد 2022 Hyundai Palisade

 

ما عدا ذلك، لا نتوقع تغييرات كبيرة تحصل عليها بالسيد هونداي لعام 2022. ربما تقتصر أي تغييرات على ترقيات الميزات الموجودة أو نقل الميزات الاختيارية السابقة إلى القائمة القياسية.

في الداخل ، من المحتمل أن تحدث بعض التغييرات في المقصورة ، على الأقل سيكون هناك نظام وسائط متعددة أكثر حداثة.

أما بالنسبة للجزء الفني ، نتوقع ظهور محركات جديدة ، مثل محرك “توربو فور” الجديد سعة 2.5 ، والذي سيصبح بديلاً عن محرك V6 الحالي في الولايات المتحدة بينما سيتم تقديم محركات لامدا  3.5 أو 3.8 لتر في الأسواق المختلفة.

 

مقارنة بين باليسيد 2020 -2022

حصل طراز هيونداي باليسايد 2020 على عدد قليل من التغييرات ،بما في ذلك تصميم داخلي جيد ، ثلاثة صفوف فسيحة من المقاعد وقائمة لطيفة من الميزات القياسية والاختيارية بالإضافة إلى ديكورات فخمة وباهظة الثمن.

بينما تم إضافة زخرفة الخط الفاخر الجديدة في طراز هيونداي باليسيد 2021 ، لذلك لا نتوقع أي تغييرات كبيرة في هيونداي باليسيد 2022.

 

موعد طرح هيونداي باليسيد 2022

لم تكشف هيونداي عن موعد ظهور سيارة باليسيد المعاد تصميمها لأول مرة ، ربما يكون في وقت لاحق من العام الحالي ، أو في عام 2022.

 

سعر هيونداي باليسيد 2022

نتوقع أن تبدأ أسعار هيونداي باليسيد 2022 بحوالي 30 ألف دولار. على أن ترتفع الأسعار إلى 50،000 دولار للحواف العلوية.

اترك رد