شاهد سيارة إنفينيتي QX60 2022 الشكل الداخلي – صورة مسربة

من المقرر أن تظهر سيارة إنفينيتي Infiniti QX60 ذات ثلاث صفوف للمقاعد للمرة الأولى في وقت ما خلال عام 2021 ، كطراز لعام 2022.  وقد شاهدنا مؤخرًا مفهوم إنفينيتي QX60 Monograph من الخارج فقط.

والآن ، يمكننا مشاهدة الشكل الداخلي الجديد لسيارة الدفع الرباعي من خلال صورة تم نشرها من خلال صفحة  cars_secrets على إنستقرام Instagram ، فلنلقي نظرة على سيارة إنفينيتي كيو اكس 60 القادمة..

 

 إنفينيتي QX60 2022 الشكل الداخلي

تبدو إنفينيتي QX60 موديل 2022 في الصورة بتصميم داخلي راقي أكثر فخامة بكثير من الطراز الحالي. كما ترون ، فإن المقصورة حديثة تمامًا حيث تتميز بنظام معلومات ترفيهي قائم بذاته يوجد فوق لوحة عدادات مغلفة بالجلد وفتحات تهوية رفيعة.

علاوة على ذلك ، توجد شاشة ثانوية محاطة بمقبضين بلمسات معدنية. من المفترض أن تكون للمناخ ويبدو أن المقابض قد تحتوي على عرض درجة حرارة رقمية في المنتصف.

يحتوي الطراز أيضًا على وحدة تحكم مركزية عائمة مع مساحة تخزين كبيرة تحتها. يمكننا أيضًا أن نرى ناقل حركة بسيط ، وحاملتي أكواب وحجرة تخزين صغيرة تحتوي على الأرجح على شاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

تشمل المزايا الأخرى كسوة معدنية ملفوفة ومقاعد جلدية مثقبة وألواح أبواب منمقة. يمكننا أيضًا رؤية عجلة قيادة تبدو مطابقة تقريبًا لتلك المستخدمة في نيسان روج المعاد تصميمها. في حين أنه غير مرئي ، يُقال أيضًا أن التقاطع يحتوي على مجموعة أدوات رقمية.

 

View this post on Instagram

تسربت داخلية انفينيتي كيو اكس 60 موديل 2022 ⬇️ تسربت داخلية انفينيتي النسخة الانتاجية QX60 موديل 2022 ذات ثلاث صفوف للمقاعد وتحمل السيارة ثلاث شاشات شاشة ديجيتال للعدادات و شاشة وسطية وشاشة للمناخ المكيف ⬇️ ستكون السيارة بمحرك VC توربو وناقل حركة 9 سرعات وسيتم اضافة محرك 6 سلندر للنسخة الأمريكية والخليجية بقوة لا تقل عن 300 حصان ⏺ دعم @infiniti_arabia ⏺ #فورد #شيفروليه #لينكولين #كاديلاك #جي_ام #جي_ام_سي #تويوتا #لكزس #نيسان #انفينيتي #هوندا #ميتسوبيشي #هيونداي #كيا #مرسيدس #أودي #بي_ام #مازدا

A post shared by أسرار السيارات cars_secrets (@cars_secrets) on

 

وعلى الرغم من من تصميم الشكل الداخلي الرائع ولكننا  لسنا متأكدين من أن هذة اللقطة لـ QX60 القادمة ولا توجد أي رؤية واضحة لشعار إنفينيتي. ومع ذلك ، يتضمن المنشور أيضًا مقطع فيديو قصير يعرض نموذج أولي كامل لـ QX60 وهو يتحرك ، ويبدو متطابقًا إلى حد كبير مع إنفينيتي QX60 مونوغراف الذي رأيناه قبل بضعة أيام فقط. ولكن تم استبدال مقابض الأبواب القابلة للسحب كهربائيًا بفتحات أكثر تقليدية. كما يمكننا رؤية واجهة خلفية سفلية متطابقة تقريبًا ، ومصابيح خلفية تبدو ضيقة مثل مونوغراف.

 

أقرا أيضا: إنفينيتي QX60 Monograph الجديدة سيارة كروس أوفر أنيقة بثلاثة صفوف

 

إنفينيتي QX60 Monograph الجديدة سيارة كروس أوفر أنيقة بثلاثة صفوف
إنفينيتي QX60 Monograph الجديدة

 

محرك إنفينيتي QX60 2022

يدعي المنشور أن سيارة الكروس أوفر سيتم تشغيلها بواسطة محرك VC-Turbo ، لكن هذا لا يزال غير مؤكد. ومع ذلك ، أشارت التكهنات إلى أن النموذج سيحتوي على محرك VC-Turbo رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر QX50 بقوة 268 حصان (200 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ 280 رطل قدم (379 نيوتن متر).

وبالتالي ، لسنا علينا سوى الإنتظار قليلاً  لمعرفة الكثير من التفاصيل حيث أكدت إنفينيتي أن طراز الإنتاج سيتم طرحه العام المقبل.

اترك رد